?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 وكالة انباء سما الشميساني أ س ش (صوت المواطن) تحييكم وتبدأ ارسالها لهذا اليوم الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 هجرية الموافق 14 تشرين الثاني 2018 ميلادي      

ورشة عمل عن فقر الدم لسيدات مأدبا

مأدبا  ــ صوت المواطن ــ كتبت هيفاء السرحان ــ نظمت الجمعيه الأردنية لتنظيم الاسرة بالتعاون مع ملتقي احباب مأدبا  ورشة عمل عن فقر الدم للسيدات.

وطرح المحاضر د. اخصائي النساء والتوليد د.فاخر سلايطه بحضور عدد من سيدات مجتمع مأدبا جميع انواع فقر الدم والتعريف به بايجابياته وسلبياته.

وقد أشادت السيدات بالمحاضرة التي زادت من وعيهن  وثقافتهن بفقر الدم وقدمن الشكر للمنظمين على هذه النوعية من المحاضرات التوعية التي تخدم المجتمع المحلي.

 

 

 

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: