?
 لقاء أردني قطري عاجل في الدوحة لبحث توجيه الأمير       كيان مصرفي خليجي جديد بـ90 مليار دولار       انطلاق عملية عسكرية بمديرية شدا خامس مديرية بصعدة اليمنية        مفاوضات أمريكية ــ تركية لعقد صفقة أسلحة        إصابة 22 إثر سقوط حمم بركانية على سفينة سياحية في هاواي       الإمارات تعلن عن مشروع جديد يعد الأول من نوعه في العالم       حالة الطقس اليوم الثلاثاء الى الخميس : اجواء صيفية عادية       

حالة الطقس حتى الاثنين : الأجواء صيفية عادية في معظم مناطق المملكة

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الأجواء الجمعة صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة خلال ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء السبت صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة خلال ساعات الصباح، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

و الاحد تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة ، والأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

اما الاثنين يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة والاجواء صيفية اعتيادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 19 الى 31 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 20 الى 30 وفي المناطق الوسطى من 20 الى 29 وفي المناطق الجنوبية من 18 الى 33 وفي مدينة العقبة من 27 الى 39 درجة مئوية .

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: