?
 الحكومة الأردنية تنفي أن تكون شركة (أي-فواتيركم) يملكها حيتان .. وجنيها وأرباح كبيرة من الاردنيين       الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات       المجلس الدستوري في لبنان يبطل نيابة ديما جمالي       السودان.. اعتقال عدد من قادة المعارضة       ميونيخ.. قتيلان بإطلاق نار أحدهما المنفّذ      

القبض على رئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف وابنته

كراتشي ــ صوت المواطن ــ أعلنت السلطات الباكستانية الجمعة أنه تم القبض على رئيس الوزراء السابق نواز شريف.

وقبضت السلطات على نواز شريف وابنته مريم، لكي يقضيا عقوبة السجن.   

وكانت محكمة باكستانية مختصة بمكافحة الفساد، قد قضت، بسجن رئيس الوزراء السابق نواز شريف لمدة 10 سنوات، على خلفيه اتهامه بالفساد.

وقال محامي الادعاء، سردار مظفر عباسي، إن محكمة باكستانية لمكافحة الفساد حكمت على رئيس الوزراء السابق بالسجن عشر سنوات، على خلفية شراء شقق سكنية راقية في لندن.

كانت المحكمة العليا في باكستان قضت، في 28 يوليو من العام الماضي، بعدم أهلية رئيس شريف للبقاء في منصب رئيس الوزراء، على خلفية اتهامات فساد.

وقال القاضي، في حينها، "نواز شريف ليس مؤهلا لأن يكون عضوا نزيها في البرلمان، بالتالي هو لم يعد يشغل منصب رئيس الوزراء". وتم بعدها فتح تحقيق جنائي معه.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: