?
 محكمة مصرية تخلي سبيل علاء وجمال مبارك       نصيحة إماراتية رسمية لإيران       ترامب يوقع مرسوما بإدخال العقوبات الجديدة على روسيا حيز التنفيذ       تطورات جديدة في اتهام سعد لمجرد بالتحرش الجنسي       ثقافة مأدبا تنظم مهرجان مأدبا الأول للثقافة والفنون       الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالعيد الوطني لبلاده .. و بالمناسبات الوطنية لعدد من الدول       الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة      

حملة مرورية للتحذير من خطورة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة

عمّان ــ صوت المواطن ــ بدأت مديرية الأمن العام السبت بتنفيذ حملة مرورية شاملة للتحذير من خطورة مخالفة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة والآثار السلبية الناتجة عن هذا السلوك، وضرورة مخالفة من يرتكب هذه المخالفة للحد منها.

وتنفذ الحملة مختلف الإدارات المرورية في مديرية الأمن العام وشرطة النجدة اعتبارا من اليوم ولغاية الخميس المقبل لضبط هذه المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين والتحذير من خطورتها.

ودعت مديرية الأمن العام السائقين إلى تجنب ارتكاب مخالفة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة لخطورة هذه المخالفة على السائقين ومستخدمي الطريق وتسببها بالعديد من الحوادث المرورية الخطرة.

وقالت، ان الإحصاءات المرورية سجلت العديد من الحوادث التي ثبت من خلال التحقيق المروري فيها أن سبب وقوعها هو انشغال السائق بالهاتف النقال واستخدامه أثناء القيادة، كما دعت كافة مكونات المجتمع للقيام بدورهم التوعوي المهم والفاعل لمساندة جهود مختلف رجال الأمن العام في نشر الثقافة المرورية الآمنة، والتوعية بمخالفاتها الخطرة وعلى رأسها استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: