?
 الإمارات تنفي تخفيف الحظر على قطر في منافذها البحرية       العراق يباغت أكبر ممولي داعش.. ويحرمه من 500 مليون دولار و يعتقل قادة فرنسيين من سوريا       انتفاضة قبلية بوجه الحوثي.. إب ترفض تجنيد الميليشيات       المجلس الدستوري في لبنان يبطل نيابة ديما جمالي       السودان.. اعتقال عدد من قادة المعارضة       ميونيخ.. قتيلان بإطلاق نار أحدهما المنفّذ       يوم بجامعة عمان الاهلية للتوعية حول تصحيح البصر      

حملة مرورية للتحذير من خطورة استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة

عمّان ــ صوت المواطن ــ بدأت مديرية الأمن العام السبت بتنفيذ حملة مرورية شاملة للتحذير من خطورة مخالفة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة والآثار السلبية الناتجة عن هذا السلوك، وضرورة مخالفة من يرتكب هذه المخالفة للحد منها.

وتنفذ الحملة مختلف الإدارات المرورية في مديرية الأمن العام وشرطة النجدة اعتبارا من اليوم ولغاية الخميس المقبل لضبط هذه المخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحق المخالفين والتحذير من خطورتها.

ودعت مديرية الأمن العام السائقين إلى تجنب ارتكاب مخالفة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة لخطورة هذه المخالفة على السائقين ومستخدمي الطريق وتسببها بالعديد من الحوادث المرورية الخطرة.

وقالت، ان الإحصاءات المرورية سجلت العديد من الحوادث التي ثبت من خلال التحقيق المروري فيها أن سبب وقوعها هو انشغال السائق بالهاتف النقال واستخدامه أثناء القيادة، كما دعت كافة مكونات المجتمع للقيام بدورهم التوعوي المهم والفاعل لمساندة جهود مختلف رجال الأمن العام في نشر الثقافة المرورية الآمنة، والتوعية بمخالفاتها الخطرة وعلى رأسها استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: