?
 تنفيذا لتوجيهات العاهل الاردني .. العيسوي وفريق وزاري يزورون محافظة الزرقاء        العاهل السعودي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي       عاهل البحرين يبعث برقية تعزية للرئيس الصيني       ولي عهد دبي يكرم الفائز بجائزة مؤسسة فاركي لأفضل معلم في العالم       منصور بن زايد يستقبل رئيس أوزبكستان لدى وصوله إلى البلاد       مصر تخاطب الإنتربول للقبض على 12 شاركوا في بطولة دولية للمكفوفين        السفير السعودي لدى اليمن يلتقي بمحافظ عدن      

حالة الطقس : اجواء صيفية عادية الأحد وارتفاع قليل على الحرارة الاثنين والثلاثاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الأجواء الاحد صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خلال ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلية العالية، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، ترتفع درجات الحرارة قليلا الاثنين، بحيث تكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

وتنخفض درجات الحرارة قليلاً الثلاثاء، والأجواء تكون صيفية عادية في المناطق الجبلية والسهول، بينما تبقى الأجواء حارة في الأغوار والعقبة والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 33- 22 درجة مئوية والمناطق الشمالية 32 - 22 والمناطق الجنوبية 30 - 16 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 29 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: