?
 وزارة الطاقة تقدم خدمة الحصول على المعلومات الكترونيا       انطلاق قافلة المصابين العسكريين لأداء الحج       وثيقة تأمين للمسافرين خارج المملكة       مليونا مسلم يؤدون مناسك الحج الأحد       القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من أحد مساجد العاصمة       الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد       طقس اليوم الجمعة : الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية      

حالة الطقس : اجواء صيفية عادية الأحد وارتفاع قليل على الحرارة الاثنين والثلاثاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الأجواء الاحد صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خلال ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلية العالية، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، ترتفع درجات الحرارة قليلا الاثنين، بحيث تكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

وتنخفض درجات الحرارة قليلاً الثلاثاء، والأجواء تكون صيفية عادية في المناطق الجبلية والسهول، بينما تبقى الأجواء حارة في الأغوار والعقبة والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 33- 22 درجة مئوية والمناطق الشمالية 32 - 22 والمناطق الجنوبية 30 - 16 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 29 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: