?
 الملك والملكة يستقبلان ولية عهد السويد والأمير دانيال       تصريف 100 مليون ليرة سوري بالرمثا       توقيف 6 اشخاص حفروا بئرا مخالفا في وادي السير       الغرايبة: ندرس الأعباء المالية على قطاع الاتصالات لضمان نموه وتحسين خدماته       5        أديداس تسحب مجموعة ملابس السباحة Infinitex 3-Stripe للأطفال من السوق       القبض على 33 مطلوبا بقضايا مالية وجنائية      

حالة الطقس : اجواء صيفية عادية الأحد وارتفاع قليل على الحرارة الاثنين والثلاثاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الأجواء الاحد صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة خلال ساعات الصباح فوق المرتفعات الجبلية العالية، والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، ترتفع درجات الحرارة قليلا الاثنين، بحيث تكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر.

وتنخفض درجات الحرارة قليلاً الثلاثاء، والأجواء تكون صيفية عادية في المناطق الجبلية والسهول، بينما تبقى الأجواء حارة في الأغوار والعقبة والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 33- 22 درجة مئوية والمناطق الشمالية 32 - 22 والمناطق الجنوبية 30 - 16 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 29 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: