?
 "العمل" الاردنية : تشغيل2000 باحث عمل و يتوفر مثلها في مختلف المحافظات        2019 عام خير على الوطن واقتصاده .... بقلم : يوسف الحمدني       رئيس الامارات يتلقى رسالة خطية من الرئيس الفرنسي       أمير الكويت هنأ ولي العهد: مسيرتكم حافلة بالتفاني المطلق والعطاء       البحرين .. مرسومان ملكيان بإعادة تشكيل هيئة جودة التعليم والتدريب وتنظيم الشباب والرياضة       طالعوا نص البيان المشترك بمناسبة زيارة ولي العهد السعودي إلى الهند       الرئيس اللبناني يؤكد رفض لبنان انتظار الحل السياسي لعودة النازحين السوريين إلى بلادهم      

الملكية الأردنية و فلاي دبي تعلقان رحلاتها الجوية إلى النجف حتى إشعار آخر

عمّان ــ صوت المواطن ــ قررت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تعليق رحلاتها الجوية المنتظمة بين عمان ومدينة النجف العراقية اعتباراً من اليوم وحتى إشعار آخر في ضوء التطورات الأمنية الجارية في مطار النجف .

وتعتبر النجف هي المحطة التاسعة التي تعلق الملكية الأردنية التشغيل إليها لأسباب أمنية، إلى جانب كل من الموصل، دمشق، حلب، طرابلس، بنغازي، مسراطة، صنعاء وعدن .

يشار إلى أن الملكية الأردنية تشغل أربـع رحلات منتظمة أسبوعياً بين عمان والنجف

كما أعلنت شركة "فلاي دبي" وقف رحلاتها المتجهة إلى مدينة النجف العراقية حتى تاريخ 22 تموز الحالي بسبب "تعطل على أرض المطار".

وذكرت الشركة في بيان الأحد إنها تراقب الوضع بشأن استئناف رحلاتها إلى مطار النجف الذي يخدم مناطق جنوب العراق. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: