?
 العاهل الأردني يلغي زيارة إلى رومانيا.. "نصرة للقدس"       إصابات بسقوط صاروخ شمال تل أبيب.. ونتنياهو: سنرد بقوة       أردوغان يتوعد البنوك: "ستدفعون ثمنا باهظا"       ماي: سأستقيل إذا صوت البرلمان لصالح "خطة الخروج"       مصري يرتكب جريمة "شنعاء" بالمغرب.. ويعيد تمثيلها       تنفيذا لتوجيهات العاهل الاردني .. العيسوي وفريق وزاري يزورون محافظة الزرقاء        العاهل السعودي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي      

نشرة الاحوال الجوية : اجواء صيفية عادية حتى الاربعاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الأجواء الاثنين، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات الظهيرة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تبقى الأجواء الثلاثاء صيفية عادية في المناطق الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتستمر الأجواء الاربعاء صيفية عادية في المناطق الجبلية والسهول، بينما تبقى الأجواء حارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 33- 22 درجة مئوية والمناطق الشمالية 32 - 21 والمناطق الجنوبية 31 - 16 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 29 درجة مئوية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: