?
 الملك يصلي الجمعة في المسجد المؤسس       رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي ينقلها الصفدي       ورشة عمل حول تنفيذ توصيات الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان       منظمة التجارة العالمية تعقد دورة لصحفيين اقتصاديين من الدول النامية       تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير       طقس الجمعة : ارتفاع على درجات الحرارة واجواء باردة نسبيا       10 اصابات من رجال الامن و انتهاء كافة مظاهر الاحتجاج في محيط الرابع      

نشرة الاحوال الجوية : اجواء صيفية عادية حتى الاربعاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الأجواء الاثنين، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات الظهيرة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تبقى الأجواء الثلاثاء صيفية عادية في المناطق الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتستمر الأجواء الاربعاء صيفية عادية في المناطق الجبلية والسهول، بينما تبقى الأجواء حارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 33- 22 درجة مئوية والمناطق الشمالية 32 - 21 والمناطق الجنوبية 31 - 16 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 29 درجة مئوية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: