?
 الملك يعزي بوفاة الرئيس السوداني الأسبق عبدالرحمن سوار الذهب       الرزاز : تعزيز الثقة مع المواطن يكون عبر التوافق على تشخيص المشاكل وطرح الحلول والاولويات        تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       الطراونة يؤكد انحيازه لمطالب عمال البلديات      

نشرة الاحوال الجوية : اجواء صيفية عادية حتى الاربعاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الأجواء الاثنين، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في ساعات الظهيرة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تبقى الأجواء الثلاثاء صيفية عادية في المناطق الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتستمر الأجواء الاربعاء صيفية عادية في المناطق الجبلية والسهول، بينما تبقى الأجواء حارة في باقي مناطق المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 33- 22 درجة مئوية والمناطق الشمالية 32 - 21 والمناطق الجنوبية 31 - 16 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 29 درجة مئوية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: