?
 كشف أسماء أغلى وأرخص مدن العالم       أنباء مغادرة بوتفليقة منصبه خلال أسابيع       ترقب عالمي لحديث "الدقائق الأخيرة" للطائرة الإثيوبية       حقنت نفسها بعصير.. فكادت أن تفقد حياتها       كوبرا قاتلة تفاجئ مستقلي دراجة.. وثانية حسمت كل شيء       العاهل السعودي يطلق 4 مشاريع في الرياض بـ86 مليار ريال       سر اختيار محمد بن راشد رقم "813" للقمر الصناعي العربي      

جمرك العمري يضبط بنادق صيد وبضائع مختلفة

عمّان ــ صوت المواطن ــ احبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك العمري تهريب عشر بنادق صيد مختلفة كانت مخبأة داخل احدى السيارات، وبضائع مختلفة.

وتضم البضائع كميات كبيرة من معسل الأراجيل الإلكترونية وحبوب تنحيف وقطع غيار سيارات مستعملة بالاضافة إلى أجزاء حفارات آبار ارتوازية وكميات من زيوت الشعر والكريمات منتهية الصلاحية.

وجرى تنظيم محضر ضبط أصولي بالمضبوطات لاتخاذ الاجراءات القانونية حسب الأصول، وتم التحفظ على المضبوطات لحين استيفاء الرسوم والغرامات الجمركية المترتبة عليها.

وأشار مدير جمرك العمري عقيد جمارك سالم الشلول إلى أن هذه الضبطيات تأتي نتيجة للحسّ الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والعمل الدؤوب لحماية الاقتصاد الوطني والمحافظة على أمن المجتمع ومصالح المواطنين.

وأكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود، كفاءة واحترافية كوادر الجمارك العاملين في المراكز الجمركية، وأن هذه الجهود والإنجازات الكبيرة في مجال ضبط عمليات التهريب تأتي في ظل سعي الدائرة لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بكافة أشكاله وانواعه.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: