?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

جمرك العمري يضبط بنادق صيد وبضائع مختلفة

عمّان ــ صوت المواطن ــ احبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك العمري تهريب عشر بنادق صيد مختلفة كانت مخبأة داخل احدى السيارات، وبضائع مختلفة.

وتضم البضائع كميات كبيرة من معسل الأراجيل الإلكترونية وحبوب تنحيف وقطع غيار سيارات مستعملة بالاضافة إلى أجزاء حفارات آبار ارتوازية وكميات من زيوت الشعر والكريمات منتهية الصلاحية.

وجرى تنظيم محضر ضبط أصولي بالمضبوطات لاتخاذ الاجراءات القانونية حسب الأصول، وتم التحفظ على المضبوطات لحين استيفاء الرسوم والغرامات الجمركية المترتبة عليها.

وأشار مدير جمرك العمري عقيد جمارك سالم الشلول إلى أن هذه الضبطيات تأتي نتيجة للحسّ الأمني الذي يتمتع به موظفو الجمارك واليقظة الدائمة والعمل الدؤوب لحماية الاقتصاد الوطني والمحافظة على أمن المجتمع ومصالح المواطنين.

وأكد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود، كفاءة واحترافية كوادر الجمارك العاملين في المراكز الجمركية، وأن هذه الجهود والإنجازات الكبيرة في مجال ضبط عمليات التهريب تأتي في ظل سعي الدائرة لحماية ودعم الاقتصاد الوطني ومكافحة التهريب بكافة أشكاله وانواعه.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: