?
 مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة       السفير الاماراتي يؤكد دعم الامارات لتطوير قطاع النخيل في الاردن       برعاية الأمير الحسن بن طلال.. إطلاق الشبكة الدولية لخبراء القضية الفلسطينية       الملكة رانيا تلتقي مجموعة من السيدات الأردنيات       مجلس الوزراء يجدد عقد قطيشات لهيئة الاعلام       صدور العدد 355 من مجلة أفكار       الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء السنغافوري      

12907 مخالفات هاتف نقال في ثاني أيام الحملة على مرتكبيها

عمّان ــ صوت المواطن ــ ضبطت مديرية الأمن العام 12907 مخالفات استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة في ثاني أيام الحملة المرورية على تلك المخالفة، وتعيد التحذير من خطورتها.

وقالت مديرية الأمن العام ان العاملين في إدارتي السير والدوريات الخارجية ومختلف مديريات الشرطة وشرطة النجدة ومع انطلاق الحملة المرورية للتوعية وضبط مخالفة استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة والتي بدأت أول أمس ضبطوا 12907 مخالفة في ثاني أيام الحملة في مختلف محافظات ومناطق المملكة ليصبح مجموع المخالفات وعلى مدار اليومين السابقين 20493 بعد أن سُجل في اليوم الأول 7586 مخالفة. وكان توزيع المخالفات في اليوم الثاني على النحو التالي: 11331 ضبطتها إدارة السير، فيما ضبطت إدارة الدوريات الخارجية 605 مخالفات كما ضبطت قيادات الأقاليم المختلفة 971 مخالفة. وأكدت مديرية الأمن العام ان الحملة مستمرة حتى نهاية الأسبوع الحالي، وستستمر للتوعية من خطورة تلك المخالفة القاتلة التي تشتت ذهن السائق وتفقده التركيز والسيطرة أثناء القيادة ما يجعل منه خطرا على نفسه وعلى مستخدمي الطريق، وثانيا لضبط كل من يقوم بها وتحرير المخالفة القانونية بحقه. وجددت المديرية التذكير بأن الهدف من الحملة هو نشر الوعي المروري ضد تلك المخالفة، والعمل مع كافة مكونات المجتمع لتغيير هذا السلوك الخاطئ والخطر أثناء القيادة والذي يتسبب بالحوادث المرورية التي تخلف وراها وفيات وإصابات، داعية الجميع لمشاركة مديرية الأمن العام والقيام بالدور الواجب عليهم لنشر الوعي حول تلك المخالفة وتجنب ارتكابها.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: