?
 مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة       السفير الاماراتي يؤكد دعم الامارات لتطوير قطاع النخيل في الاردن       برعاية الأمير الحسن بن طلال.. إطلاق الشبكة الدولية لخبراء القضية الفلسطينية       الملكة رانيا تلتقي مجموعة من السيدات الأردنيات       مجلس الوزراء يجدد عقد قطيشات لهيئة الاعلام       صدور العدد 355 من مجلة أفكار       الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء السنغافوري      

30 دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا

مأدبا ــ صوت المواطن ــ  كتبت هيفاء السرحان ــ قررت بلدية مأدبا الكبرى الثلاثاء صرف مكافأة مالية مقدارها 30 دينارا لأي مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض والأتربة بفيديو مثبت أو صورة داخل المدينة وعلى جوانب الطرق.

وقال رئيس البلدية المهندس احمد الازايدة أن هذا القرار جاء تحفيزا للمواطنين ليكونوا شركاء في المسؤولية الرقابية على أصحاب هذه القلابات لما تسببه من تشويه للمنظر العام وتحميل اعباء اضافية على طواقم البلدية لازالة هذه المخلفات.

وأضاف أن البلدية تعاقدت مع أصحاب قطع اراضي وتم تجهيزها لاستقبال هذه الأنقاض دون اللجوء لطرحها على جوانب الطرق وفي الساحات العامة.

وطالب الازايدة المواطنين في المدينة ضرورة تفعيل دورهم الرقابي وأن أي ملاحظة ترد البلدية تعامل بشكل سري ودون ذكر لاسم الشخص المبلغ.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: