?
 مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة       السفير الاماراتي يؤكد دعم الامارات لتطوير قطاع النخيل في الاردن       برعاية الأمير الحسن بن طلال.. إطلاق الشبكة الدولية لخبراء القضية الفلسطينية       الملكة رانيا تلتقي مجموعة من السيدات الأردنيات       مجلس الوزراء يجدد عقد قطيشات لهيئة الاعلام       صدور العدد 355 من مجلة أفكار       الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء السنغافوري      

النشرة الجوية : طقس صيفي عادي حتى الجمعة

عمّان ــ صوت المواطن ــ تكون الأجواء الاربعاء، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء الخميس، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويطرأ انخفاض طفيف على الحرارة الجمعة، وتكون الأجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية، بينما تستمر الأجواء حارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 33- 22 درجة مئوية والمناطق الشمالية 32 - 21 والمناطق الجنوبية 31 - 17 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 42 والصغرى 29 درجة مئوية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: