?
 "العمل" الاردنية : تشغيل2000 باحث عمل و يتوفر مثلها في مختلف المحافظات        2019 عام خير على الوطن واقتصاده .... بقلم : يوسف الحمدني       رئيس الامارات يتلقى رسالة خطية من الرئيس الفرنسي       أمير الكويت هنأ ولي العهد: مسيرتكم حافلة بالتفاني المطلق والعطاء       البحرين .. مرسومان ملكيان بإعادة تشكيل هيئة جودة التعليم والتدريب وتنظيم الشباب والرياضة       طالعوا نص البيان المشترك بمناسبة زيارة ولي العهد السعودي إلى الهند       الرئيس اللبناني يؤكد رفض لبنان انتظار الحل السياسي لعودة النازحين السوريين إلى بلادهم      

"الصناعة والتجارة": لا تغيير على أسعار خبز الحمام والكعك

عمّان ــ صوت المواطن ــ أكدت وزارة الصناعة والتجارة والتموين أنها اتفقت مع نقابة أصحاب المخابز على تثبيت أسعار خبز الحمام والكعك كما هي دون تغيير رغم المتغيرات التي طرأت على كلف الإنتاج مؤخرا وخاصة أسعار الكهرباء والخميرة واجور الأيدي العاملة وغيرها.

كما اكدت الوزارة الاستمرار بتثبيت أسعار الخبز العربي وتكثيف الرقابة على المخابز للتأكد من التزامها بتلك الأسعار.

وأضافت أنها ستحدد سقوفا سعرية لاي سلعة يتبين المبالغة في أسعارها وذلك بموجب أحكام قانون الصناعة والتجارة، مشيرة إلى إلغاء قرار تحديد سقوف سعرية لخبز الحمام والكعك وان الأسعار لن تتغير بحسب الاتفاق مع نقابة أصحاب المخابز.

وكانت وزارة الصناعة والتجارة والتموين قد حددت سقوفا سعرية لخبز الحمام والكعك عام 2008 وذلك في ضوء تغيير آلية الدعم المباشر لمادة الطحين آنذاك وإعادة توجيه الدعم للمواطن وتحرير أسعار الخبز العربي الكبير والصغير والطابون.

وحددت السقوف السعرية في ذلك الوقت لخبز الحمام بـ 550 فلسا للكيلو غرام والقرشلة والكعك السادة بدينار ونصف الدينار للكيلو غرام الواحد. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: