?
 "العمل" الاردنية : تشغيل2000 باحث عمل و يتوفر مثلها في مختلف المحافظات        2019 عام خير على الوطن واقتصاده .... بقلم : يوسف الحمدني       رئيس الامارات يتلقى رسالة خطية من الرئيس الفرنسي       أمير الكويت هنأ ولي العهد: مسيرتكم حافلة بالتفاني المطلق والعطاء       البحرين .. مرسومان ملكيان بإعادة تشكيل هيئة جودة التعليم والتدريب وتنظيم الشباب والرياضة       طالعوا نص البيان المشترك بمناسبة زيارة ولي العهد السعودي إلى الهند       الرئيس اللبناني يؤكد رفض لبنان انتظار الحل السياسي لعودة النازحين السوريين إلى بلادهم      

تفاعل منقطع النظير لدعم جهود مشروع " كنت في البتراء"

عمّان ــ صوت المواطن ــ  تفاعلت مختلف الهيئات والجهات الداعمة لمشروع " كنت في البتراء" بشكل كبير لادراكهم وقناعتهم بالجهد الكبير من قبل الجهة المنظمة التي ستطلق المشروع من البتراء الجمعة المقبلة .

وأكدت المديرة التنفيذية للمشرع د. نور ظاظا عن أملها "ان لا تذهب افكار البعض بأننا نقوم بهذا العمل لأجل جني فلوس من الداعمين" بل هي خدمة وطنية نابعة من القناعة والحرص على تعزيز أهمية "البتراء" لدى السياح العرب والأجانب وفي مقدمتهم الاردنيين.

وسجل المنظمون والمشاركون والمؤازرون الشكر الكبير لما قدمه السيد آدم حمّاد صاحب محلات "فرندز للحلويات" بتقديم ضيافة للوفد الذي سيزور البترا الجمعة الامر الذي يثبت ان رجال الاعمال والشخصيات والقطاع التجاري والصناعي والخدماتي اكثر حرصا ودعما للمشاريع الوطنية التي تعنى بالنهوض في القطاع السياحي .

كما شكروا الدعم اللامحدود من شركة "جت" ، والشكر موصول للدكتورة امي البتاوي التي ستقوم بتوزيع منشورات بالعربي والانجليزي بفكرة المشروع مع وضع الهاشتاق مع  logo  وسيتم توزيعه للسواح المتواجدين في البترا الجمعة .

كما توجهوا بالشكر والتقدير بالشكر والتقدير للمهندس عمران محمد خليل لجهوده الملموسة في انجاح هذا المشروع وايصال فكرته ومتابعة خطواته لمختلف دول العالم عبر الشبكة العنكبوتية.

يشار الى انه تم زيادة عدد الطواقي التي سيرتديها الوفد المشارك الجمعة المقبلة الى  عدد 100  التي قدمتها د. نور ظاظا المديرة التنفيذية للمشروع من مالها الخاص.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: