?
 توقعات بإصدار "العفو العام" الأربعاء المقبل       الاحتجاج مطلوب التخريب مرفوض .... بقلم : صالح القلاب        آفة وطنية .... بقلم : بلال حسن التل        أخطر من الانفلات فـي التـعبـيــر .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       الملك بين صفوف شعبه.. رسالة لمن يحاولون إثارة الفوضى .... بقلم : صدام الخوالده        كلاشيه تغيير النهج .... بقلم : عصام قضماني        حرية التعبير.. طموح للتعمير لا للتدمير .... بقلم : محمد عبدالجبار الزبن       
 يقوم القسم الفني بعمل بعض الاجراءات الفنية مما سيتعذر علينا نشر الاخبار وسنعود للبث كالمعتاد مساء اليوم .. لذا وجب التنبيه      

استقالة لجنة التدريب في نقابة الصحافيين احتجاجا على التدخل في عملها

عمّان ــ صوت المواطن ــ قدمت لجنة التدريب في نقابة الصحافيين الى مجلس النقابة الاربعاء استقالتها بالاجماع احتجاجا على تدخلات من بعض أعضاء المجلس في عملها وفق بيان للجنة.

وتتولى اللجنة مهمة اختيار المدربين وعقد الدورات وامتحانات القبول لعضوية النقابة وإعلان النتائج.

وتتكون اللجنة من جمال اشتيوي رئيسا وعضوية كل من : مشهور ابوعيد ومكرم الطراونة ومحمد خير بشتاوي وعماد عبدالرحمن.

وكان رئيس وأعضاء مركز التدريب في النقابة هم أيضا قد تقدموا لمجلس النقابة الأسبوع الماضي باستقالاتهم وقبلها المجلس الاربعاء.

من جهته قال نقيب الصحافيين الزميل راكان السعايدة، "احترم وجهة نظر الزملاء واتفهم موقفهم، واشكرهم على ما بذلوه من جهد كان مميزا وأحدث فرقا في العمل الصحفي". (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: