?
 مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة       السفير الاماراتي يؤكد دعم الامارات لتطوير قطاع النخيل في الاردن       برعاية الأمير الحسن بن طلال.. إطلاق الشبكة الدولية لخبراء القضية الفلسطينية       الملكة رانيا تلتقي مجموعة من السيدات الأردنيات       مجلس الوزراء يجدد عقد قطيشات لهيئة الاعلام       صدور العدد 355 من مجلة أفكار       الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء السنغافوري      

إسرائيل وسوريا على شفير حرب

دمشق ــ صوت المواطن ــ بعدما حققت القوات الحكومية السورية نجاحاً في مكافحة المجموعات المسلحة الارهابية في محافظتي درعا والسويداء بات بإمكانها التوجه نحو الغرب إلى مرتفعات الجولان.

وقالت الانباء أن الجيش العربي السوري تمكن في الآونة الأخيرة من مزاحمة الارهابيين و المعارضة المسلحة في محافظتي درعا والقنيطرة إلى حد كبير، واقترب من حدود إسرائيل.

ومن المتوقع حسب مصادر سورية عسكرية أن يتمكن الجيش السوري من مواصلة التقدم وتطويق المجموعات المسلحة الارهابية وحشرها في المكان الضيق على مقربة من مواقع قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة.

وتوقعت المصادر إمكان تطور تقدم الجيش السوري نحو الحدود الإسرائيلية إلى حرب مع إسرائيل، مشيرة إلى أن الجيش الإسرائيلي حشد العديد من وحداته في الجزء الإسرائيلي من مرتفع الجولان ولا بد أن تتصدى قوات الجيش الإسرائيلي الموجودة هناك للقوات السورية  في حال دخلت الأخيرة إلى خط فك الاشتباك أو قصفت الأراضي الإسرائيلية بالصدفة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: