?
 الأحزاب الوسطية تدعو لعدم الانجرار وراء الشائعات       الدوريات تضبط سائقا تلاعب بلوحات ارقام مركبته       الرئيس الفرنسي يعزي الملك بالشهداء الذين قضوا جراء العمل الإرهابي       ولي العهد يطلع في زيارة مفاجئة على سير عمل البرنامج الوطني الصيفي "بصمة" .. صور       ملتقى لمناقشة ضمان حق الحصول على المعلومات       السعايدة: النقابة ستركز على تحصيل حقوق العاملين بالإعلام الرسمي       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

إسرائيل وسوريا على شفير حرب

دمشق ــ صوت المواطن ــ بعدما حققت القوات الحكومية السورية نجاحاً في مكافحة المجموعات المسلحة الارهابية في محافظتي درعا والسويداء بات بإمكانها التوجه نحو الغرب إلى مرتفعات الجولان.

وقالت الانباء أن الجيش العربي السوري تمكن في الآونة الأخيرة من مزاحمة الارهابيين و المعارضة المسلحة في محافظتي درعا والقنيطرة إلى حد كبير، واقترب من حدود إسرائيل.

ومن المتوقع حسب مصادر سورية عسكرية أن يتمكن الجيش السوري من مواصلة التقدم وتطويق المجموعات المسلحة الارهابية وحشرها في المكان الضيق على مقربة من مواقع قوات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة.

وتوقعت المصادر إمكان تطور تقدم الجيش السوري نحو الحدود الإسرائيلية إلى حرب مع إسرائيل، مشيرة إلى أن الجيش الإسرائيلي حشد العديد من وحداته في الجزء الإسرائيلي من مرتفع الجولان ولا بد أن تتصدى قوات الجيش الإسرائيلي الموجودة هناك للقوات السورية  في حال دخلت الأخيرة إلى خط فك الاشتباك أو قصفت الأراضي الإسرائيلية بالصدفة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: