?
 الملك يصلي الجمعة في المسجد المؤسس       رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي ينقلها الصفدي       ورشة عمل حول تنفيذ توصيات الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الانسان       منظمة التجارة العالمية تعقد دورة لصحفيين اقتصاديين من الدول النامية       تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير       طقس الجمعة : ارتفاع على درجات الحرارة واجواء باردة نسبيا       10 اصابات من رجال الامن و انتهاء كافة مظاهر الاحتجاج في محيط الرابع      

د. أبو طالب تطلق مبادرة " نحن بالسلط" لترويج المدينة سياحياً واقتصادياً

السلط ــ صوت المواطن ــ أطلقت الناشطة الاعلامية د. خلود أبو طالب بالتعاون مع وحدة شباب السلط مبادرة بعنوان " نحن بالسلط " التي تهدف الى الترويج لمدينة السلط سياحياً واقتصادياً لتعزيز الاستدامة الاقتصادية .

وقالت د. أبو طالب أن هذه المبادرة لن تكون الاولى في المملكة لكنها ستكون مميزة مستفيدة من قربها من العاصمة عمان ومن طبيعتها واجوائها الخلابة .

وأوضحت هذه المبادرة ستكون وسيلة و فرصة لعرض منتجات المدينة الزراعية والغذائية والحرف اليدوية والمسارات السياحية لجذب السياحة الداخلية والخارجية ضمن خطة منهجية واضحة للجهات المشاركة في هذا المهرجان تسويقا لجميع المنتجات التي تنتج وتصنع بالمدينة، ولخلق فرص عمل للسكان وتمكين المرأة من خلال دعم وتسويق منتجاتها.

 

 

وقالت د. أبو طالب  أن المبادرة ستركز على دعم القطاع السياحي في مدينة السلط من خلال تطوير وتسويق وترويج المنتج السياحي، الى جانب إشراك المجتمع المحلي للعمل في هذا القطاع الذي يعود بالنفع بالدرجة الأولى عليهم، وبما أن الانشطة و الفعاليات والمهرجانات هي إحدى اهم أدوات التسويق، ستتضمن المبادرة بتنظيم عدة فعاليات مؤكدة انها تطلع الى ان تكون المبادرة سنوية وفي وقت محدد  ولا يتعارض مع مهرجانات او فعاليات اخرى في المملكة.

يشار الى أن مدينة السلط  تعمل من خلال جهود د. أبو طالب  لتكون عنصرا مهما من عناصر الترويج والتسويق لمدينة السلط وتعريف مرتاديها من الزوار بالمسارات السياحية وبالإرث الحضاري والطبيعي والتراثي المتنوع والمتميز الذي تزخر به المدينة وإستمتاع الزوار وإثراء تجربتهم من خلال الفعاليات والأنشطة الترفيهية والفنية والبازارات التي تتضمنها هذه المبادرة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: