?
 10 اصابات من رجال الامن و انتهاء كافة مظاهر الاحتجاج في محيط الرابع       الأمير الحسن يرعى اجتماع إطلاق دراسة مراجعة الاستراتيجية "تحقيق هدف التنمية المستدامة المحور الثاني"       الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام"       وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي       محتجون ينامون في الشارع       صاحب مقولة "هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية": أفلست وأعيش أتعس أيامي        مبادرة اماراتية لدفع الالتزامات المالية عن 1700 غارمة      

الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز و السلطان قابوس بذكرى يوم النهضة

عمّان ــ صوت المواطن ــ بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية مصر العربية عبدالفتاح السيسي، بمناسبة احتفالات بلاده بذكرى ثورة 23 تموز المجيدة.

وأعرب جلالته، في البرقية، عن تمنياته للرئيس السيسي بموفور الصحة والعافية، وللشعب المصري الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

كما بعث جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، برقية إلى جلالة السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عـُمان، هنأه فيها بذكرى يوم النهضة لبلاده.

وأعرب جلالة الملك عن تمنياته للسلطان قابوس بموفور الصحة والعافية، وللشعب العُماني الشقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: