?
 تكريم جامعة عمان الاهلية في حفل جامعة صوفيا بمرور 130 عاما على تأسيسها       الاحتفاء باشهار كتاب "اصوات من الاردن" لصويص       مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل       علوش: سورية حريصة على عودة العلاقات مع الأردن       "الطاقة": انخفاض أسعار النفط لشهر كانون الأول       الملك يعزي في اتصال هاتفي الرئيس النيجيري بضحايا الهجمات الإرهابية       الملكة رانيا: أبسط تعبير عن انسانيتنا هو الكلمة الحلوة      

"الأردنية" تلغي قرار رفع رسوم التأمين الصحي

عمّان ــ صوت المواطن ــ ألغت الجامعة الأردنية قرار رفع رسوم التأمين الصحي بمقدار (عشرة دنانير) في الفصل لجميع البرامج، والمتخذ العام الماضي.

وأكد د. عماد صلاح رئيس الجامعة بالوكالة ان مصلحة الطلبة من أولى أولويات الجامعة التي لن تتوانى عن تحقيقها، إضافة لحرص الجامعة على بذل قصارى جهدها في محاولة إيجاد حلول على المدى القريب والبعيد، من شأنها معالجة التحديات المالية التي تمر بها.

وجاء القرار عقب مناقشات ما بين رئيس مجلس الأمناء الدكتور عدنان بدران ورئيس الجامعة بالوكالة الدكتور عماد صلاح، توصلا خلالها إلى ضرورة وضع استراتيجية مالية للأعوام القادمة أكثر انسجاما وتناغما مع أوضاع الجامعة وتراعي فيها مطالب الطلبة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: