?
 "العمل" الاردنية : تشغيل2000 باحث عمل و يتوفر مثلها في مختلف المحافظات        2019 عام خير على الوطن واقتصاده .... بقلم : يوسف الحمدني       رئيس الامارات يتلقى رسالة خطية من الرئيس الفرنسي       أمير الكويت هنأ ولي العهد: مسيرتكم حافلة بالتفاني المطلق والعطاء       البحرين .. مرسومان ملكيان بإعادة تشكيل هيئة جودة التعليم والتدريب وتنظيم الشباب والرياضة       طالعوا نص البيان المشترك بمناسبة زيارة ولي العهد السعودي إلى الهند       الرئيس اللبناني يؤكد رفض لبنان انتظار الحل السياسي لعودة النازحين السوريين إلى بلادهم      

"الأردنية" تلغي قرار رفع رسوم التأمين الصحي

عمّان ــ صوت المواطن ــ ألغت الجامعة الأردنية قرار رفع رسوم التأمين الصحي بمقدار (عشرة دنانير) في الفصل لجميع البرامج، والمتخذ العام الماضي.

وأكد د. عماد صلاح رئيس الجامعة بالوكالة ان مصلحة الطلبة من أولى أولويات الجامعة التي لن تتوانى عن تحقيقها، إضافة لحرص الجامعة على بذل قصارى جهدها في محاولة إيجاد حلول على المدى القريب والبعيد، من شأنها معالجة التحديات المالية التي تمر بها.

وجاء القرار عقب مناقشات ما بين رئيس مجلس الأمناء الدكتور عدنان بدران ورئيس الجامعة بالوكالة الدكتور عماد صلاح، توصلا خلالها إلى ضرورة وضع استراتيجية مالية للأعوام القادمة أكثر انسجاما وتناغما مع أوضاع الجامعة وتراعي فيها مطالب الطلبة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: