?
 إيران تجبر ناقلة نفط جزائرية على التوجه نحو مياهها الإقليمية        حزب الله ينشر قواته على حدود إسرائيل استعدادا للحرب        الجيش الأمريكي يعلن عن عملية "الحارس" لحماية الملاحة في الخليج       الجيش الليبي: سلاح الطيران يمهد لعملية السيطرة على الأرض قبل "ساعة الصفر"        مصادرة زجاجات مياه غازية "مخالفة" للآداب العامة في الكويت         جامعتنا بتجمعنا ....... كرنفال احتفالي بهيج في اللقاء الثاني لخريجي جامعة عمان الأهلية        قوات التحالف تعترض وتسقط طائرة بدون طيار "مسيّرة"       

"الأردنية" تلغي قرار رفع رسوم التأمين الصحي

عمّان ــ صوت المواطن ــ ألغت الجامعة الأردنية قرار رفع رسوم التأمين الصحي بمقدار (عشرة دنانير) في الفصل لجميع البرامج، والمتخذ العام الماضي.

وأكد د. عماد صلاح رئيس الجامعة بالوكالة ان مصلحة الطلبة من أولى أولويات الجامعة التي لن تتوانى عن تحقيقها، إضافة لحرص الجامعة على بذل قصارى جهدها في محاولة إيجاد حلول على المدى القريب والبعيد، من شأنها معالجة التحديات المالية التي تمر بها.

وجاء القرار عقب مناقشات ما بين رئيس مجلس الأمناء الدكتور عدنان بدران ورئيس الجامعة بالوكالة الدكتور عماد صلاح، توصلا خلالها إلى ضرورة وضع استراتيجية مالية للأعوام القادمة أكثر انسجاما وتناغما مع أوضاع الجامعة وتراعي فيها مطالب الطلبة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: