?
 كي لا يتّسع الفتق على الرتق .... بقلم : محمد داودية       أخطأنا.. من واجبنا أن نعتذر .... بقلم : حسين الرواشدة       كمن يطلق النار على قدمه .... بقلم : عصام قضماني        تهميش اختياري .... بقلم : بلال حسن التل       العفو العام هدية ملكية ثمينة .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       6       مشاركات متميزة بمعرض وبازار الطلبة العرب في جامعة عمان الاهلية      

منصة زين للابداع تستضيف مسؤولا في البنك الدولي

عمّان ــ صوت المواطن ــ استضافت منصة زين للإبداع نائب رئيس مجموعة البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا فريد بلحاج خلال جلسة حوارية تحت عنوان "التكنولوجيا وأثرها على الشباب والوظائف". وقام الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم بتعريف بلحاج على منصة زين للإبداع (ZINC) ودورها في المساهمة بدعم المشهد الريادي في المملكة من خلال جولة في أرجاء المنصة، اطلع خلالها على أركان المنصة ومرافقها وما توفره من تقنيات متطورة وما تقدمه لرياديي الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة ودورها في توفير الدعم للشباب الأردني من ذوي الأفكار الإبداعية.

وخلال الجلسة الحوارية التي قام بإدارتها رئيس مجلس قادة الشركات الناشئة أحمد الهناندة، تحدث بلحاج عن إمكانية أن يتفاعل البنك الدولي مع البيئة المحيطة لقطاع ريادة الأعمال، حيث سلّط الضوء على أنواع الدعم التي يستطيع البنك الدولي توفيرها للشباب بالإضافة إلى دعم قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بهدف تعزيز فرص العمل والمساهمة في التنمية الاقتصادية الشاملة. كما قام بلحاج بالإجابة على الأسئلة التي طرحها الحضور من أصحاب المشاريع الناشئة ورواد الأعمال الأردنيين والمهتمين بقطاعي الريادة والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

يذكر أن بلحاج تسلّم منصب نائب رئيس مجموعة البنك الدولي لشؤون منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في تموز 2018، وقبل ذلك، شغل بلحاج على مدار 15 شهرا منصب كبير موظفي مكتب رئيس مجموعة البنك الدولي.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: