?
 كشف أسماء أغلى وأرخص مدن العالم       أنباء مغادرة بوتفليقة منصبه خلال أسابيع       ترقب عالمي لحديث "الدقائق الأخيرة" للطائرة الإثيوبية       حقنت نفسها بعصير.. فكادت أن تفقد حياتها       كوبرا قاتلة تفاجئ مستقلي دراجة.. وثانية حسمت كل شيء       العاهل السعودي يطلق 4 مشاريع في الرياض بـ86 مليار ريال       سر اختيار محمد بن راشد رقم "813" للقمر الصناعي العربي      

نشرة استرشادية لأسعار الإسمنت الأسود المكيس و الحديد

عمّان ــ صوت المواطن ــ أصدرت غرفة صناعة الاردن الاربعاء، نشرة استرشادية جديدة لأسعار الاسمنت الاسود المكيس والمصنع محليا سارية طيلة شهر آب الحالي.

وحسب النشرة التي تصدر شهريا، تراوح سعر الطن الواحد من مادة الاسمنت الاسود المكيس ارض المصنع من دون ضريبة المبيعات بين 34 ونحو 65 دينارا مقابل 40 و 75 دينارا للطن الواحد مع ضريبة المبيعات.

وقالت الغرفة ان المصانع المحلية على استعداد للبيع مباشرة للمستهلك من خلال الوكيل والموزع المعتمد لها، وبالسعر المدرج بالنشرة لكنها لا تشمل محافظة العقبة.(بترا)

كما أصدرت غرفة صناعة الأردن بالاتفاق مع مصانع الحديد المحلية الاربعاء نشرة استرشادية جديدة لأسعار بيع مادة حديد التسليح المصنعة بالمملكة.

ووفقا للنشرة، يتراوح سعر بيع طن الحديد شد (60) أرض المصنع تحميل ظهر السيارة بين 487 ونحو 496 دينارا للطن الواحد من دون ضريبة المبيعات.

وحسب النشرة يتراوح سعر طن الحديد شد (60) مع ضريبة المبيعات بين 565 و575 دينارا للطن الواحد.

وأشارت الغرفة إلى أن مصانع الحديد المحلية على استعداد للبيع مباشرة للمستهلك.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: