?
 تكريم جامعة عمان الاهلية في حفل جامعة صوفيا بمرور 130 عاما على تأسيسها       الاحتفاء باشهار كتاب "اصوات من الاردن" لصويص       مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل       علوش: سورية حريصة على عودة العلاقات مع الأردن       "الطاقة": انخفاض أسعار النفط لشهر كانون الأول       الملك يعزي في اتصال هاتفي الرئيس النيجيري بضحايا الهجمات الإرهابية       الملكة رانيا: أبسط تعبير عن انسانيتنا هو الكلمة الحلوة      

حقيقة "خدمات اللطم" في الخطوط الجوية العراقية

بغداد ــ صوت المواطن ــ أصدرت الخطوط الجوية العراقية بيانا توضيحيا عن مسألة "خدمات اللطم"، معربة عن دهشتها من عدم نقل الردود الإيجابية بالسرعة التي تنتقل بها هذه الشائعات.

وقال البيان، إن "الإعلام في بلاد الله الواسعة يحبب الشعوب بشركاتهم الوطنية، بينما تتطوع بعض المواقع التسقيطية لتحريض أبناء العراق ضد كل ما ينتمي إلى العراق، وهكذا تجدهم يلصقون كل تصرف سيئ بالخطوط الجوية العراقية".

وأضافت، أن "المقطع الفلمي ينشرونه منذ سنوات كلما دعت الحاجة للتشويه، ويزعمون فيه أن خطوطنا الجوية تقدم (خدمات اللطم) في رحلاتها اليومية"، مشيرة إلى أنه "في حقيقة الأمر هو لطائرة سورية في طريقها عام ٢٠١٤ من مطار دمشق إلى مطار النجف".

وأكدت أن "شعار الخطوط السورية موجود على المقاعد"، موضحة أن "ردودنا الإيجابية لا تنتقل بالسرعة التي تنتقل بها هذه الشائعات، فشرارة الشر في العراق أسرع من أجنحة الخير".

يذكر أن عددا من مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت صورا ومقطع فيديو قالوا إن طائرات تابعة للخطوط الجوية العراقية تقدم "خدمات اللطم" للمسافرين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: