?
 مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة       السفير الاماراتي يؤكد دعم الامارات لتطوير قطاع النخيل في الاردن       برعاية الأمير الحسن بن طلال.. إطلاق الشبكة الدولية لخبراء القضية الفلسطينية       الملكة رانيا تلتقي مجموعة من السيدات الأردنيات       مجلس الوزراء يجدد عقد قطيشات لهيئة الاعلام       صدور العدد 355 من مجلة أفكار       الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء السنغافوري      

حقيقة "خدمات اللطم" في الخطوط الجوية العراقية

بغداد ــ صوت المواطن ــ أصدرت الخطوط الجوية العراقية بيانا توضيحيا عن مسألة "خدمات اللطم"، معربة عن دهشتها من عدم نقل الردود الإيجابية بالسرعة التي تنتقل بها هذه الشائعات.

وقال البيان، إن "الإعلام في بلاد الله الواسعة يحبب الشعوب بشركاتهم الوطنية، بينما تتطوع بعض المواقع التسقيطية لتحريض أبناء العراق ضد كل ما ينتمي إلى العراق، وهكذا تجدهم يلصقون كل تصرف سيئ بالخطوط الجوية العراقية".

وأضافت، أن "المقطع الفلمي ينشرونه منذ سنوات كلما دعت الحاجة للتشويه، ويزعمون فيه أن خطوطنا الجوية تقدم (خدمات اللطم) في رحلاتها اليومية"، مشيرة إلى أنه "في حقيقة الأمر هو لطائرة سورية في طريقها عام ٢٠١٤ من مطار دمشق إلى مطار النجف".

وأكدت أن "شعار الخطوط السورية موجود على المقاعد"، موضحة أن "ردودنا الإيجابية لا تنتقل بالسرعة التي تنتقل بها هذه الشائعات، فشرارة الشر في العراق أسرع من أجنحة الخير".

يذكر أن عددا من مواقع التواصل الاجتماعي تناقلت صورا ومقطع فيديو قالوا إن طائرات تابعة للخطوط الجوية العراقية تقدم "خدمات اللطم" للمسافرين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: