?
 كي لا يتّسع الفتق على الرتق .... بقلم : محمد داودية       أخطأنا.. من واجبنا أن نعتذر .... بقلم : حسين الرواشدة       كمن يطلق النار على قدمه .... بقلم : عصام قضماني        تهميش اختياري .... بقلم : بلال حسن التل       العفو العام هدية ملكية ثمينة .... بقلم : ابراهيم عبدالمجيد القيسي       6       مشاركات متميزة بمعرض وبازار الطلبة العرب في جامعة عمان الاهلية      

قمة بين الملك وعباس في عمان الاربعاء

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، إن 'لقاء قمة بين جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس محمود عباس، سيعقد غداً في عمان، في إطار التشاور والتنسيق المستمرين بين القيادتين الأردنية والفلسطينية'.

من جهتها؛ قالت مصادر فلسطينية مطلعة، إن 'المباحثات الأردنية – الفلسطينية تأتي في مرحلة حرجة للغاية، إزاء ما يتردد حول ما يواجه وجود وعمل وكالة الأمم المتحدة لإغاثة اللاجئين الفلسطينيين 'الأونروا' من تحديات، ضمن سياق ما يسمى بصفقة القرن الأميركية'.

وأضافت أن 'اللقاء الثنائي، يكتسب أهميته البالغة، في ظل تحديات المرحلة الراهنة'، مؤكدة أهمية 'الدعم الأردني الثابت للقضية والشعب الفلسطيني، في ظل موقف مشترك يقوم على إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وفق حدود العام 1967 وعاصمتها القدس المحتلة'.

ونوهت إلى أن المباحثات ستتناول 'آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الفلسطينية والعربية وما يتصل بالقضية الفلسطينية، والاتصالات السياسية المتعلقة بالشأن الفلسطيني'.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: