?
 الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي       حكومة برلمانية بعد سنتين.. هل نستطيع؟ .... بقلم : فهد الخيطان       عن انسحاب وكالات تجارية عالمية .... بقلم : عصام قضماني        مع سيادة القانون والحزم بتطبيقه .... بقلم : ماجد توبة       بيان صادر عن حزب الوعد الاردني حول اراضي الباقورة والغمر      

وعد تؤكّد أن ألبوم "فرحتي بيك" دعوة للتفاؤل والحب .. صور

القاهرة ــ صوت المواطن ــ  أكّدت المطربة السورية وعد البحري ,التراجع عن قرار اعتزالها خلال الفترة الماضية لرغبته جمهورها في العودة للغناء مرة آخرى بخاصة أنها كانت تعتقد بأنها بعدما اعتزلت الغناء سوف ترتاح وعندما شعرت بحاجاتها الشديدة للعودة إلى الغناء من جديد وجدت أن ألبوم "فرحتي بيك" يعد بمثابة عودة قوية للجمهور خلال الفترة الحالية .

وكشفت في تصريح صحفي أنها قامت باختيار أغاني الألبوم بعناية شديدة حيث قامت بالاستماع إلى أكثر من 80 أغنية ثم وقع اختيارها على 30 أغنية منها وتم تسجيلهم بالفعل وبعد ذلك تم الاستقرار على 10 أغاني للألبوم ما بين الرومانسي والدرامي والتراجيدي وهم كالآتي أغنية "أيامنا جاية"، كلمات أحمد الجندي ألحان مدين وتوزيع عمر عبد الفتاح، و"الليلة ليلة" كلمات محمد الغنيمي ألحان عمرو جلبط وتوزيع عمر عبد الفتاح، و"وأنت معايا"، كلمات أحمد الجندي وألحان مدين وتوزيع أسامه عبد الهادي، و"نسيت أنا مين"، كلمات هاني صارو وألحان شريف الوسيمي وتوزيع أحمد عبد السلام، و"زعلك على عيني"، كلمات أحمد شتا وألحان حسين محمود وتوزيع أسامه عبد الهادي، و"شوف لي حل"، كلمات ناصر الجيل وألحان عمرو حليم وتوزيع أحمد عبد السلام، و"كلك نظر"، كلمات ناصر الجيل وألحان معتز امين وتوزيع أسامه عبد الهادى، و"تعبت قلبي"، كلمات ناصر الجيل وألحان احمد محي وتوزيع أسامه عبد الهادى، و"فرحتى بيك"، كلمات أحمد الجندي وألحان مدين وتوزيع عمر عبد الفتاح، و"غير أي حد"، كلمات وائل توفيق وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع أسامه عبد الهادي.

 


 وأكّدت أن أصعب ما واجهها في تسجيل الألبوم هو اختيارات الأغاني بخاصة في ظل حيرتها الشديدة بين عدد كبير من الأغاني التي عرضت ظل والتي كانت جميعًا مميزة ولكنها قامت بعد التدقيق الشديد بالاستقرار على أغاني الألبوم الحالي .

 


وأعلنت سعادتها بردود الأفعال التي تتلقاها يوميًا على الألبوم حتى الآن مشيرة أنها اختارت اسم أغنية"فرحتي بيك" لتكون اسم الألبوم نظرًا لكونها تُعد أكثر أغنية اختصرت كل شيء عن الفرح والسعادة مؤكدة أن رسالة الألبوم هي دعوة لكل الناس للفرح  وللتفاؤل والحب والسعادة.

 


وقالت عن فكرة نزول ألبومها في موسم لكبار النجوم " يشرفني جدًا النزول معهم في نفس التوقيت فالساحة الفنية تسع الجميع كما أن الجمهور يسمع كل المطربين بالإضافة إلى أن الأغنية الحلوة والمميزة هي التي تفرض نفسها على الساحة الفنية .

 


وأوضحت رأيها في برنامج المسابقات الغنائية " أنها خطوة ولكن الخطوة الأهم والتحدي الأكبر بعد انتهاء برنامج المسابقات بخاصة أن المطرب يكون ما بين خيارين هما إما أن يكمل أو يتراجع ويختفي بخاصة أنه التحدي هنا يكون في تقديم أغاني خاصة له وبصوته وشكل جديد وليس بصوت مطربين قدام .

واختتمت وعد حديثها عن فكرة المشاركة في عمل درامي أو سينمائي قائلة " إنها مطربة وليس ممثلة ولكنها فقط تستخدم تكنيك التمثيل في الكليبات التي تقوم بتصويرها ولكن ما دون ذلك فهي مطربة فقط.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: