?
 الملك يعزي بوفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان و بضحايا الفيضانات في الهند       ايقاف الحكم أحمد فيصل لمدة شهر.. وتعيين لارسن مستشار للتحكيم باتحاد كرة القدم       25 شركة رابحة و36 تتراجع أسهمها بالبورصة       وفاة حاجة أردنية بمكة المكرمة       عباس يعلن حل التشريعي الفلسطيني باجتماع "المركزي"       الملك يلتقي وجهاء وممثلي البادية الشمالية والوسطى والجنوبية .. صور       الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الأمريكي      

إليسا تصدم جمهورها بإصابتها بمرض خطير

بيروت ــ صوت المواطن ــ أعلنت إليسا عن إصابتها بسرطان الثدي، من خلال أحدث أغنياتها المصورة "إلى كل اللي بيحبوني"، والذي تظهر فيه إليسا وهي تتحدث عن ظروف إصابتها بسرطان الثدي، وتحديها ظروف الحياة والمرض من أجل محبيها.

وعرض الفيديو مشاهد من سقوط إليسا في حفل دبي، في 3 فبراير/شباط، في إشارة إلى أنها كانت متعبة من المرض.

ولكن طمأنت إليسا جمهورها في ختام الأغنية. وفي الختام أعلنت إليسا شفاءها من المرض، داعية النساء إلى الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

وأعلنت عن سبب قوتها وعافيتها من المرض الخبيث في تغريدة نشرتها على حسابها في "تويتر"، معبرة عن شكرها لمن يحبونها، في إشارة إلى قصة اسم الألبوم الأخير "إلى كل اللي بيحبوني".

​وسارع العديد من أصدقاء إليسا من داخل الوسط الفني، بتهنئتها على هزيمة المرض، ومنهم، الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، التي كتبت لها: "الحمدالله على سلامتك يا هل الانسانة يللي بيلبقلك تغني، تضحكي وتعيشي!!! ومتل ما دايماً بقلك، بحبك قد الدنية كلها عفكرة بكيت لشبعت من الحزن ومن الفرح سوى… كتر خير الله".

​كما غردت المطربة اللبنانية، مايا دياب عبر "تويتر" قائلة: "وعيت الْيَوْمَ ع كليب الجديد اللي بيحكي عن خوضها معركة سرطان الثدي..فيلم مؤثر جداً من امرأة حقيقية غير متزلّفة،عانت ولكن بقيت أليسا القوية،الامرأة الي عملت حالها بحالها وتعبت وحلمت ونجحت أكيد هالمثال ما رح إلاّ يصمد ويحارب ويخبّر قصته بذكاء وصدق لا للاستعطاف ولكن لنقل الواقع متل ما هو مع مشاعرها الصادقة والحب اللي كان محاوطها من كل رفقاتها والمحبين،تحية قوة ألك ولكل الناس اللي بيحبوكي ولكتلة المشاعر الحاضرة لنقل التأثر والحب والصورة الحلوة،تجربة صعبة بتمنى ما تنعاد وتبقي لكل اللي بيحبوكي. الحمد لله".

بينما اعتبرت الإعلامية اللبنانية، نضال الأحمدية، أن كليب "إلى كل اللي بيحبوني" هو " الأذكى عربيا والأكثر أخلاقا والأكثر شجاعة".

وغردت الأحمدية على "تويتر": "الفيديو الأذكى عربياً والأكثر أخلاقاً والأكثر شجاعة.. هذه رسالة الفنان المحترم.. سلامة قلبك إليسا وسلامة قلب كل الموجوعين".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: