?
 "العمل" الاردنية : تشغيل2000 باحث عمل و يتوفر مثلها في مختلف المحافظات        2019 عام خير على الوطن واقتصاده .... بقلم : يوسف الحمدني       رئيس الامارات يتلقى رسالة خطية من الرئيس الفرنسي       أمير الكويت هنأ ولي العهد: مسيرتكم حافلة بالتفاني المطلق والعطاء       البحرين .. مرسومان ملكيان بإعادة تشكيل هيئة جودة التعليم والتدريب وتنظيم الشباب والرياضة       طالعوا نص البيان المشترك بمناسبة زيارة ولي العهد السعودي إلى الهند       الرئيس اللبناني يؤكد رفض لبنان انتظار الحل السياسي لعودة النازحين السوريين إلى بلادهم      

اعتماد "الحماية المدنية" و"الدفاع المدني" لامتحان الكليات العسكرية الشامل

عمّان ــ صوت المواطن ــ قال مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعه ان جامعة البلقاء التطبيقية اعتمدت مختبرات أكاديمية الحسين بن عبدالله الثاني للحماية المدنية وكلية الدفاع المدني موقعاً لانعقاد امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة (الشامل) للدورة الصيفية لعام 2018 ولجميع الكليات العسكرية البالغ عددها (6) كليات بما فيها كلية الدفاع المدني.

وقال ان اعتماد مختبرات الأكاديمية دليلٌ على السمعةِ الطيبةِ التي تحظى بها الأكاديميةُ والكلية، موعزاً باتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لضمان سير فعاليات الامتحان على أكمل وجه.

وثمن اللواء البزايعه الدور الأكاديمي الذي تضطلع به جامعة البلقاء التطبيقية الهادف إلى تحقيق المزيد من التقدم والارتقاء بالعملية التدريسية التي يرعاها دوماً جلالة قائدنا الأعلى الملك عبدالله الثاني للوصول إلى أفضل مخرجات التعليم في هذه الصروح العلمية.

يشار إلى انه تم اعتماد عميد كلية الدفاع المدني مديراً لمنطقة الامتحان وممثلاً عن الكليات العسكرية بإشراف الجامعة وحضور مراقبين عسكريين ومدنيين.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: