?
 كشف أسماء أغلى وأرخص مدن العالم       أنباء مغادرة بوتفليقة منصبه خلال أسابيع       ترقب عالمي لحديث "الدقائق الأخيرة" للطائرة الإثيوبية       حقنت نفسها بعصير.. فكادت أن تفقد حياتها       كوبرا قاتلة تفاجئ مستقلي دراجة.. وثانية حسمت كل شيء       العاهل السعودي يطلق 4 مشاريع في الرياض بـ86 مليار ريال       سر اختيار محمد بن راشد رقم "813" للقمر الصناعي العربي      

إجراءات رادعة بحق معتد على حصان في البترا

لواء البترا ــ صوت المواطن ــ اتخذت سلطة إقليم البترا التنموي السياحي إجراءات قانونية رادعة بحق شخص اعتدى على حصان نقل عربات السياح في البترا الأثرية، مؤكدة رفضها للممارسات السلبية لبعض الأفراد بحق الحيوانات العاملة في المدينة الأثرية.

وكانت سلطة الإقليم أرسلت بيانا توضيحيا الأربعاء حول مجريات حادثة الاعتداء على الحصان، والإجراءات التي اتخذتها السلطة بحق المخالف.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو ظهر فيه أحد الأشخاص يعتدي بالضرب على أحد الخيول التي تجر عربات خدمة السياح في مدينة البترا الأثرية.

وحسب البيان فإن سلطة الإقليم تابعت القضية وتعرفت على صاحب العربة والشخص المعتدي، واتخذت الإجراءات القانونية بحقهما، وإيقاف الرقم الخاص بالعربة عن العمل حتى إشعار آخر، كما تم إيداع الأشخاص المعنيين إلى الجهات المختصة، بحسب القوانين والتعليمات الخاصة بالسلطة.

وفي السياق ذاته، أكدت سلطة الإقليم استنكارها ورفضها لتلك التجاوزات المسيئة، والتي لا تشكل إلا حالة فردية، مشددة على عدم التهاون معها.

ودعت المواطنين لإبلاغ السلطة في حال وقوع أية مخالفات من هذا القبيل، والتواصل مع خدمات الزوار على الرقم 032156044.

وتتابع السلطة جميع المخالفات والتصرفات التي ترصد داخل الموقع، واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية الرادعة للحد من هذه السلوكيات التي تشوه صورة منطقة البترا وسكانها لدى الزوار من مختلف دول العالم.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: