?
 الملك يعزي بوفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان و بضحايا الفيضانات في الهند       ايقاف الحكم أحمد فيصل لمدة شهر.. وتعيين لارسن مستشار للتحكيم باتحاد كرة القدم       25 شركة رابحة و36 تتراجع أسهمها بالبورصة       وفاة حاجة أردنية بمكة المكرمة       عباس يعلن حل التشريعي الفلسطيني باجتماع "المركزي"       الملك يلتقي وجهاء وممثلي البادية الشمالية والوسطى والجنوبية .. صور       الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الأمريكي      

الكوريتان تعقدان محادثات رفيعة المستوى الاثنين المقبل حول قمة أبريل الماضي

سيئول ــ صوت المواطن ــ  أعلنت كوريا الجنوبية، الخميس ، أنها تخطط مع جارتها الشمالية لعقد محادثات رفيعة المستوى، الاثنين المقبل.

وقالت وزارة الوحدة في "سيئول" إن الكوريتين تخططان لعقد محادثات رفيعة المستوى في دار الوحدة من الجانب الشمالي في قرية "بانمونغوم" ، وذلك بحسب ما أفادت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية.

وأضافت الوكالة: "جاء ذلك عبر إخطار أرسلته كوريا الشمالية قبل ظهر الخميس، حيث اقترحت عقد محادثات رفيعة المستوى بين البلدين يوم 13 أغسطس لمراجعة مدى تنفيذ اتفاقات واردة في إعلان بانمونغوم الصادر نتيجة للقاء القمة بين رئيسي البلدين في أبريل الماضي ولمناقشة تحضيرات لعقد لقاء القمة الثاني بين الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه-إن والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون".

وذكرت أن حكومة سيئول سلمت إخطارا حول موافقتها على عقد المحادثات رفيعة المستوى، مشيرة إلى أن الحكومة تخطط لتشكيل وفد للمحادثات برئاسة وزير الوحدة جو ميونغ-غيون.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: