?
 الزمر المسلحة: لا حل إلا بالرصاص.... بقلم : صالح القلاب        ما أثقل الحقيبتين يا صديقي .... بقلم : حسين الرواشدة       تحسين خدمات الصحة والتعليم .... بقلم : خالد الزبيدي       حكومة برلمانية بعد سنتين.. هل نستطيع؟ .... بقلم : فهد الخيطان       عن انسحاب وكالات تجارية عالمية .... بقلم : عصام قضماني        مع سيادة القانون والحزم بتطبيقه .... بقلم : ماجد توبة       بيان صادر عن حزب الوعد الاردني حول اراضي الباقورة والغمر      

الكوريتان تعقدان محادثات رفيعة المستوى الاثنين المقبل حول قمة أبريل الماضي

سيئول ــ صوت المواطن ــ  أعلنت كوريا الجنوبية، الخميس ، أنها تخطط مع جارتها الشمالية لعقد محادثات رفيعة المستوى، الاثنين المقبل.

وقالت وزارة الوحدة في "سيئول" إن الكوريتين تخططان لعقد محادثات رفيعة المستوى في دار الوحدة من الجانب الشمالي في قرية "بانمونغوم" ، وذلك بحسب ما أفادت وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية.

وأضافت الوكالة: "جاء ذلك عبر إخطار أرسلته كوريا الشمالية قبل ظهر الخميس، حيث اقترحت عقد محادثات رفيعة المستوى بين البلدين يوم 13 أغسطس لمراجعة مدى تنفيذ اتفاقات واردة في إعلان بانمونغوم الصادر نتيجة للقاء القمة بين رئيسي البلدين في أبريل الماضي ولمناقشة تحضيرات لعقد لقاء القمة الثاني بين الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه-إن والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون".

وذكرت أن حكومة سيئول سلمت إخطارا حول موافقتها على عقد المحادثات رفيعة المستوى، مشيرة إلى أن الحكومة تخطط لتشكيل وفد للمحادثات برئاسة وزير الوحدة جو ميونغ-غيون.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: