?
 الملك يعزي بوفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان و بضحايا الفيضانات في الهند       ايقاف الحكم أحمد فيصل لمدة شهر.. وتعيين لارسن مستشار للتحكيم باتحاد كرة القدم       25 شركة رابحة و36 تتراجع أسهمها بالبورصة       وفاة حاجة أردنية بمكة المكرمة       عباس يعلن حل التشريعي الفلسطيني باجتماع "المركزي"       الملك يلتقي وجهاء وممثلي البادية الشمالية والوسطى والجنوبية .. صور       الملك يستقبل رئيس أركان الجيش الأمريكي      

وزير الشباب يبحث في مأدبا مطالب الشباب

مادبا ــ صوت المواطن ــ كتب هيفاء السرحان ــ بحث وزير الشباب مكرم القيسي لدى زيارته محافظة مادبا ولقائه مجلس المحافظة الخميس احتياجات ومطالب شباب محافظة مأدبا وسبل تسهيل اجراءات تنفيذ عدد من مشروعات اللامركزية الخاصة بمديرية شباب المحافظة.

واوضح القيسي ان زيارته للمحافظة تأتي في إطار بحث تنفيذ عدد من المشاريع بالتنسيق مع المجلس، منها بيت شباب مادبا الذي خصص له ستة دونمات في منطقة الفيصلية التي سيتم الانتهاء من الدراسة المسحية لها خلال شهرين.

وقال ان فريقا هندسيا من الوزارة سيجتمع مع مجلس المحافظة بحضور مدير شباب مادبا يوم الاحد المقبل لبحث المسائل الفنية لتنفيذ المشروعات لموازنة العام 2018 سواء في مدينة الامير هاشم أو غيرها ووضع التصور النهائي لها.

وبين انه سيتم اعادة تأهيل مركز دفاع مدني ذيبان ليتم تحويله مركزاً لشباب ذيبان على ان يكون جاهزا خلال شهرين.

وكان رئيس مجلس المحافظة الدكتور يوسف الغليلات واعضاء المجلس عرضوا في مداخلات لهم، آراء ومقترحات تركزت على عدد من المشروعات المدرجة على موازنة 2018 للبدء بتنفيذها مثل بيت الشباب واستكمال الملعب القانوني والصالة الرياضية في مدينة الامير هاشم الرياضية.

كما ركزت المداخلات على رفع مستوى التنسيق مع الوزارة لتنفيذ المشروعات وتذليل الصعوبات مؤكدين ضرورة دعم الاندية الرياضية وتوفير حافلات لها والاهتمام بالملاعب الخماسية وتحسين واقع المراكز الشبابية.

وشملت زيارة الوزير تفقد موقع بيت الشباب في منطقة الفيصلية وعقد لقاءين مع موظفي مديرية شباب المحافظة واعضاء المراكز الشبابية حيث استمع الى مطالبهم واحتياجاتهم لتلبيتها وفق الامكانيات المتاحة.

كما تفقد الوزير القيسي مدينة الامير هاشم الرياضية حيث استمع الى شرح من مدير المدينة باسل المجالي عن مرافقها واحتياجاتها التي تركزت على توفير الانارة والتكييف للصالة الرياضية واستكمال تجهيز نادي مدينة الامير هاشم لتكون جاهزة لاستقبال الزوار.

وقال المجالي ان من اولويات المدينة استكمال قاعة مادبا الكبرى لتدر دخلا للمدينة واستكمال نادي مدينة الامير هاشم ومعالجة صدى الصوت في القاعة الرياضية.

ودعا الى اجراء المناقلات في الموازنة لخدمة المشاريع التي تسهم في تشغيل النادي وتوفر دخلا ذاتيا علاوة على انها توفر فرص عمل لابناء المنطقة.

 

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: