?
 "العمل" الاردنية : تشغيل2000 باحث عمل و يتوفر مثلها في مختلف المحافظات        2019 عام خير على الوطن واقتصاده .... بقلم : يوسف الحمدني       رئيس الامارات يتلقى رسالة خطية من الرئيس الفرنسي       أمير الكويت هنأ ولي العهد: مسيرتكم حافلة بالتفاني المطلق والعطاء       البحرين .. مرسومان ملكيان بإعادة تشكيل هيئة جودة التعليم والتدريب وتنظيم الشباب والرياضة       طالعوا نص البيان المشترك بمناسبة زيارة ولي العهد السعودي إلى الهند       الرئيس اللبناني يؤكد رفض لبنان انتظار الحل السياسي لعودة النازحين السوريين إلى بلادهم      

رئيس الوزراء يقوم بزيارة مفاجِئة إلى مجمّع باصات الشّمال

عمّان ــ صوت المواطن ــ قام رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز، الخميس، بزيارة مفاجئة إلى مجمّع باصات الشّمال، يرافقه وزير الشؤون البلديّة ووزير النقل المهندس وليد المصري.

واستمع الرزّاز إلى هموم المواطنين ومشاكلهم وملاحظاتهم المتعلّقة بقطاع النقل العام، ومدى رضاهم عن مستوى الخدمات المقدّمة، مبدياً اهتمام الحكومة بكلّ الملاحظات والشكاوى الواردة إليها حول ذلك.

وأكّد رئيس الوزراء حرص الحكومة على إيلاء ملفّ النقل العام أولوّية رئيسة، ضمن رؤية شاملة تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدّمة للمواطنين في مختلف القطاعات.

وشدد على ضرورة اتخاذ خطوات سريعة ‏تسهم في تحسين خدمات النقل وتنظيمها.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: