?
 "العمل" الاردنية : تشغيل2000 باحث عمل و يتوفر مثلها في مختلف المحافظات        2019 عام خير على الوطن واقتصاده .... بقلم : يوسف الحمدني       رئيس الامارات يتلقى رسالة خطية من الرئيس الفرنسي       أمير الكويت هنأ ولي العهد: مسيرتكم حافلة بالتفاني المطلق والعطاء       البحرين .. مرسومان ملكيان بإعادة تشكيل هيئة جودة التعليم والتدريب وتنظيم الشباب والرياضة       طالعوا نص البيان المشترك بمناسبة زيارة ولي العهد السعودي إلى الهند       الرئيس اللبناني يؤكد رفض لبنان انتظار الحل السياسي لعودة النازحين السوريين إلى بلادهم      

السفارة الاميركية تدين العملية الإرهابية في الأردن

عمّان ــ صوت المواطن ــ دانت سفارة الولايات المتحدة الاميركية في الأردن بشدة الهجوم على أفراد الأمن في الفحيص يوم امس الاول والأعمال الإرهابية التي تلت ذلك في مدينة السلط يوم امس. وقالت في بيان صحفي اليوم "نقدم أحر التعازي لعائلات وزملاء واصدقاء أفراد الأمن الذين ضحوا بحياتهم أثناء تأديتهم واجبهم في حماية الوطن".

وأثنت على شجاعة أفراد الأمن والدفاع المدني.

وعبرت عن أمنياتها بالشفاء الكامل والسريع للمصابين. واكدت السفارة وقوف الولايات المتحدة مع الأردن في وجه هذه الأعمال الإرهابية والتصميم المشترك في مكافحة آفة الارهاب.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: