?
 تكريم جامعة عمان الاهلية في حفل جامعة صوفيا بمرور 130 عاما على تأسيسها       الاحتفاء باشهار كتاب "اصوات من الاردن" لصويص       مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل       علوش: سورية حريصة على عودة العلاقات مع الأردن       "الطاقة": انخفاض أسعار النفط لشهر كانون الأول       الملك يعزي في اتصال هاتفي الرئيس النيجيري بضحايا الهجمات الإرهابية       الملكة رانيا: أبسط تعبير عن انسانيتنا هو الكلمة الحلوة      

المجلس الوطني الفلسطيني و قاضي القضاة يؤكدان دعمهما للأردن بمواجهة الإرهاب

عمّان ــ صوت المواطن ــ أكد المجلس الوطني الفلسطيني دعمه للمملكة الأردنية الهاشمية في مواجهة الإرهاب الذي تقوده جماعات ضلالية.

وعبر المجلس الوطني الفلسطيني في تصريح صحفي صدر عن رئيسه سليم الزعنون الاحد تضامنه ووقوفه مع الشعب الأردني الشقيق وقيادته وعلى راسها جلالة الملك عبد الثاني في حربها ضد من يحاولون النيل من امن واستقرار الأردن، لان امن الأردن واستقراه من امن فلسطين واستقرارها.

وأكد المجلس الوطني الفلسطيني ان الأردن سيبقى عصيا على قوى الظلام والتطرف ليظل قلعة حصينة، مشيرا الى قدرة الاردن على التصدي لهذه القوى المتطرفة والانتصار عليها.

وتقدم المجلس الوطني الفلسطيني بأصدق مشاعر التعزية والمواساة لذوي شهداء الواجب الذين ضحوا بحياتهم دفاعا عن بلدهم، داعيا الله عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يلهم ذويهم عظيم الصبر وحسن العزاء.

كما استنكر قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الدينية والعلاقات الاسلامية الدكتور محمود الهباش الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف أمن واستقرار المملكة الأردنية الهاشمية وقوات الأمن الأردنية في مدينة السلط يوم أمس وأدى الى استشهاد ثلة من قوات الأمن النشامى وإصابة آخرين.

واكد الهباش أن دولة فلسطين كانت ولا زالت مع الأردن في مواجهة الإرهاب ومحاولات زعزعة الاستقرار والأمن والسلم المجتمعي، واصفا من ارتكب هذه الجريمة النكراء بأنهم "شرذمة شاذة ليس لهم علاقة لا بدين ولا أخلاق". واكد أنه "لا نصيب في الاسلام لأي من هؤلاء الذين يرتكبون مثل هذه الجرائم حتى لو ادعوا أنهم يتحركون باسم الإسلام ورفعوا راياته".

وأكد تضامن ووقوف وتكاتف وتلاحم الشعب الفلسطيني وقيادته مع الأردن الشقيق، مضيفا أن "من يستهدف أمن الأردن يستهدفنا ومن يستهدف شعب الأردن يستهدفنا". وقدم الهباش تعازيه الحارة للمملكة الأردنية الهاشمية، ملكا وحكومة وشعبا، وإلى أهالي الشهداء، داعيًا الله أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وحسن العزاء وأن يحفظ الله الاردن وقيادته الهاشمية من كل مكر وسوء(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: