?
 محاضرة متخصصة بقياس الذكاء "للدكتور أبو دريع " في جامعة عمان الأهلية       تمنيات.. أم مشاريع حقيقية؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       حرائقهم وسيولنا .... بقلم : فهد الخيطان       كي لا نكتب مقالاتٍ لا تُقرأ .... بقلم : محمد داودية       منابت الشهداء .... بقلم : بلال حسن التل        براءة مركز حماية وحرية الصحفيين .... بقلم : نضال منصور       الاجهزة الامنية.. الف تحية .... بقلم : حاتم العبادي       

البزايعة يلتقي رئيس لجنة إعادة تصنيف فريق البحث والإنقاذ

عمّان ــ صوت المواطن ــ  بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة الاثنين مع رئيس اللجنة الدولية للأمم المتحدة لإعادة تصنيف فريق البحث والإنقاذ الأردني العقيد محمد الأنصاري الإجراءات المتخذة من جهاز الدفاع المدني لإعادة تصنيف الفريق نهاية شهر تشرين الأول المقبل.

وأكد اللواء البزايعة أن الفريق وصل إلى مستوى متطور من الجاهزية العالية بتوفير كافة مستلزمات العمل سواءً بالمعدات أو الآليات أو على صعيد التدريب المهني والاحترافي.

وأشاد الأنصاري بالمستوى المتميز لجهاز الدفاع المدني وما وصل إليه من تطور في كافة مجالات العمل والاختصاص. يشار إلى أن الفريق مصنف على المستوى الثقيل، ويعاد تصنيف هذه الفرق المتخصصة كل خمس سنوات من الهيئة الاستشارية الدولية لفرق البحث والإنقاذ التابعة للأمم المتحدة (الانسراك).(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: