?
 الإنتربول السعودي يلقي القبض على هارب خارج المملكة       وحدة هجومية للقوات البحرية الأمريكية تدخل البحر المتوسط       قرار هندي حاسم بشأن "أنت طالق بالثلاث"       البابا فرنسيس: الجنس مفتاح إلى الجنة الأبدية       المهندسين تعتذر عن صورة المساعدات و توجه لحظر تصوير الطلاب خلال توزيع المساعدات       مفتي القدس يدعو لتكثيف شد الرحال إلى الأقصى المبارك       وعد حكومي بإعادة النظر في "ضريبة وزن المركبات"      

البزايعة يلتقي رئيس لجنة إعادة تصنيف فريق البحث والإنقاذ

عمّان ــ صوت المواطن ــ  بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة الاثنين مع رئيس اللجنة الدولية للأمم المتحدة لإعادة تصنيف فريق البحث والإنقاذ الأردني العقيد محمد الأنصاري الإجراءات المتخذة من جهاز الدفاع المدني لإعادة تصنيف الفريق نهاية شهر تشرين الأول المقبل.

وأكد اللواء البزايعة أن الفريق وصل إلى مستوى متطور من الجاهزية العالية بتوفير كافة مستلزمات العمل سواءً بالمعدات أو الآليات أو على صعيد التدريب المهني والاحترافي.

وأشاد الأنصاري بالمستوى المتميز لجهاز الدفاع المدني وما وصل إليه من تطور في كافة مجالات العمل والاختصاص. يشار إلى أن الفريق مصنف على المستوى الثقيل، ويعاد تصنيف هذه الفرق المتخصصة كل خمس سنوات من الهيئة الاستشارية الدولية لفرق البحث والإنقاذ التابعة للأمم المتحدة (الانسراك).(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: