?
 الرزاز يلتقي رئيس وأعضاء مجلس بلدية إربد الكبرى.. و يزور شركات داعمة لأفكار المشاريع الناشئة الريادية        بتوجيهات ملكية.. العيسوي يسلم 26 مسكناً للأسر العفيفة       "بترا" تحتفل باليوبيل الذهبي لتأسيسها .. و اتحاد وكالات الأنباء العربية يهنئ        السعودية تؤكد تسهيل قدوم حجاج قطر وتدين الادعاءات و تسمح للمعتمرين بالتنقل خارج مكة والمدينة       مصدر مسئول: ناقلة النفط " MT RIAH " غير مملوكة لدولة الإمارات        "حماس" تطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية باستشهاد المعتقل طقاطقة       "غضب" فلسطيني في مخيمات لبنان بسبب قرار لوزارة العمل      

البزايعة يلتقي رئيس لجنة إعادة تصنيف فريق البحث والإنقاذ

عمّان ــ صوت المواطن ــ  بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة الاثنين مع رئيس اللجنة الدولية للأمم المتحدة لإعادة تصنيف فريق البحث والإنقاذ الأردني العقيد محمد الأنصاري الإجراءات المتخذة من جهاز الدفاع المدني لإعادة تصنيف الفريق نهاية شهر تشرين الأول المقبل.

وأكد اللواء البزايعة أن الفريق وصل إلى مستوى متطور من الجاهزية العالية بتوفير كافة مستلزمات العمل سواءً بالمعدات أو الآليات أو على صعيد التدريب المهني والاحترافي.

وأشاد الأنصاري بالمستوى المتميز لجهاز الدفاع المدني وما وصل إليه من تطور في كافة مجالات العمل والاختصاص. يشار إلى أن الفريق مصنف على المستوى الثقيل، ويعاد تصنيف هذه الفرق المتخصصة كل خمس سنوات من الهيئة الاستشارية الدولية لفرق البحث والإنقاذ التابعة للأمم المتحدة (الانسراك).(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: