?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد      

البزايعة يلتقي رئيس لجنة إعادة تصنيف فريق البحث والإنقاذ

عمّان ــ صوت المواطن ــ  بحث مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبدربه البزايعة الاثنين مع رئيس اللجنة الدولية للأمم المتحدة لإعادة تصنيف فريق البحث والإنقاذ الأردني العقيد محمد الأنصاري الإجراءات المتخذة من جهاز الدفاع المدني لإعادة تصنيف الفريق نهاية شهر تشرين الأول المقبل.

وأكد اللواء البزايعة أن الفريق وصل إلى مستوى متطور من الجاهزية العالية بتوفير كافة مستلزمات العمل سواءً بالمعدات أو الآليات أو على صعيد التدريب المهني والاحترافي.

وأشاد الأنصاري بالمستوى المتميز لجهاز الدفاع المدني وما وصل إليه من تطور في كافة مجالات العمل والاختصاص. يشار إلى أن الفريق مصنف على المستوى الثقيل، ويعاد تصنيف هذه الفرق المتخصصة كل خمس سنوات من الهيئة الاستشارية الدولية لفرق البحث والإنقاذ التابعة للأمم المتحدة (الانسراك).(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: