?
 الرزاز يلتقي رئيس وأعضاء مجلس بلدية إربد الكبرى.. و يزور شركات داعمة لأفكار المشاريع الناشئة الريادية        بتوجيهات ملكية.. العيسوي يسلم 26 مسكناً للأسر العفيفة       "بترا" تحتفل باليوبيل الذهبي لتأسيسها .. و اتحاد وكالات الأنباء العربية يهنئ        السعودية تؤكد تسهيل قدوم حجاج قطر وتدين الادعاءات و تسمح للمعتمرين بالتنقل خارج مكة والمدينة       مصدر مسئول: ناقلة النفط " MT RIAH " غير مملوكة لدولة الإمارات        "حماس" تطالب بتشكيل لجنة تحقيق دولية باستشهاد المعتقل طقاطقة       "غضب" فلسطيني في مخيمات لبنان بسبب قرار لوزارة العمل      

د.أبو طالب : يقظة الأجهزة الأمنية والالتفاف حول القيادة الهاشمية يفشل مخططات الارهابيين

عمّان ــ صوت المواطن ــ استنكرت رئيسة نادي السلط الثقافي لتكنولوجيا المعلومات د. خلود أبو طالب الحادث الإرهابي في مدينة السلط ووصفته  بـ"العمل الجبان والخسيس".

وقالت أن ذلك لن يثني الأردنيين ولن يهز معنوياتهم عن مواصلة مسيرة بناء وطنهم، ومراكمة الإنجازات التي تحققت بجهودهم وتكاتفهم خلف قيادتهم الهاشمية الحكيمة.

وأكدت أبو طالب إن القطاع الخاص يقف صفا واحدا حول القيادة الهاشمية والقوات المسلحة الأردنية /الجيش العربي والأجهزة الأمنية.

مشيرة إلى ان القطاع الخاص لن يتوانى عن دعمها بشكل مباشر لاقتلاع الإرهاب من جحوره أو من يحاول الاخلال بأمن الأردن.

وقالت انه لا يوجد دولة في العالم محصنة ضد العمليات الإرهابية، حيث إن تماسك المجتمع الأردني والمزيد من اليقظة والحس الوطني والوعي والحفاظ على الوحدة الوطنية والالتفاف حول القيادة الهاشمية هي السبل الكفيلة بمواجهة مخططات الإرهابيين.

وقالت أبو طالب اننا نؤكد التفافنا حول قيادتنا الهاشمية وجيشنا العربي وأجهزتنا الأمنية ومتابعة ما يصدر عنها من تعليمات وبيانات نقوي بها جبهتنا الداخلية التي ستظل منيعة على كل من يحاول النيل منها أو المساس بها.

وأضافت ان يقظة الأجهزة الأمنية والحس الوطني والالتفاف حول القيادة الهاشمية وتماسك الجبهة الداخلية يفشل على الدوام مخططات الإرهابيين ويرد كيدهم في نحورهم.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: