?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الإمارات تدعو لوقف التدخلات الإيرانية والكف عن دعم المليشيات الإرهابية والطائفية       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       المغرب.. تفكيك خلية إرهابية بايعت "داعش" .. و "تهديد الـ200 داعشي" يروع الأمن البريطاني       منظمة دولية تكشف كيف نشر "القرضاوي" التطرف عبر الإنترنت      

الرزاز: خيوط خلية السلط جُمعت خلال ساعتين

عمّان ــ صوت المواطن ــ كشف رئیس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، أن الجھات الرسمیة، لم تكن تملك أي معلومات سابقة عن الخلیة الإرھابیة التي جرى مداھمتھا في السلط.

وقال الرزاز في مقطع فیدیو نشرته حسابات رئاسة الوزراء الرسمیة، إن الجھات المختصة تمكنت من جمع الخیوط خلال ساعتین أو3، رغم أن معلوماتھا عن الملف كانت صفرا.

وأشاد الرزاز خلال جلسة مجلس الوزراء الثلاثاء، بجھود جمیع المعنیین الذین تعاملوا مع الأحداث قائلا 'ما حصل یوم السبت، والمستوى العالي من التنسیق في الجانب الاستخباراتي، الأمني، الفني، والإعلامي، یسجل لجمیع المعنیین في العملیة الأمنیة المشتركة'.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: