?
 وفد اردني الى سويا للتأكد من سلامة الأجواء السورية للطيران        قرقاش يوجه رسالة إلى المجتمع الدولي بشأن اليمن       الامير فيصل يشارك في تسليم جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية       الرئيس الباكستاني يمنح رئيس هيئة الأركان العامة وساماً عسكرياً       العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الإمارات تدعو لوقف التدخلات الإيرانية والكف عن دعم المليشيات الإرهابية والطائفية       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير      

طقس اليوم الاربعاء : ارتفاع الحرارة واجواء صيفية عادية

عمّان ــ صوت المواطن ــ ترتفع درجات الحرارة قليلاً الاربعاء، لتكون ضمن معدلاتها الاعتيادية لهذا الوقت من السنة، وتسود أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة خلال ساعات الصباح فوق المرتفعات الغربية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تستمر الأجواء الخميس، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق، مع ظهور غيوم متفرقة على ارتفاعات منخفضة خلال ساعات الصباح في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتستمر الأجواء الجمعة صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق، مع ظهور غيوم متفرقة على ارتفاعات منخفضة خلال ساعات الصباح في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 32- 20 درجة مئوية والمناطق الشمالية 32 - 21 والمناطق الجنوبية 31 - 16 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 41 والصغرى 28 درجة مئوية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: