?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

طقس اليوم الاربعاء : ارتفاع الحرارة واجواء صيفية عادية

عمّان ــ صوت المواطن ــ ترتفع درجات الحرارة قليلاً الاربعاء، لتكون ضمن معدلاتها الاعتيادية لهذا الوقت من السنة، وتسود أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة خلال ساعات الصباح فوق المرتفعات الغربية من المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، تستمر الأجواء الخميس، صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق، مع ظهور غيوم متفرقة على ارتفاعات منخفضة خلال ساعات الصباح في شمال المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتستمر الأجواء الجمعة صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة في باقي المناطق، مع ظهور غيوم متفرقة على ارتفاعات منخفضة خلال ساعات الصباح في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 32- 20 درجة مئوية والمناطق الشمالية 32 - 21 والمناطق الجنوبية 31 - 16 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 41 والصغرى 28 درجة مئوية.

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: