?
 طقس قطر اليوم الاربعاء .. توقعات بنشاط للسحب الرعدية في بعض المناطق نهار الأربعاء       شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في دولة الإمارات باتفاق بين "الاتحاد للطيران" و"العربية للطيران"        مجلس الأمن الدولي "قلق" من هروب "الدواعش" من سوريا       ترامب: الوضع على الحدود التركية السورية "ممتاز" بالنسبة لنا       عاهل المغرب يصدر عفوا عن صحافية حكم عليها بتهمة الإجهاض غير القانوني       صادم.. أفريقي يخفي ماعزا مسلوخة تحت ملابسه لإطعام أولاده       وزير التخطيط الأردني يشارك في الاجتماعات السنوية للبنك الدولي      

مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط

عمّان ــ صوت المواطن ــ أسند مدعي عام محكمة أمن الدولة، الاربعاء، تهم القيام بأعمال إرهابية بحق الموقوفين الذين ألقي القبض عليهم في مداهمة أمنية نفذتها قوة أمنية مشتركة السبت الماضي بمدينة السلط.

وأفاد مصدر في محكمة أمن الدولة ، أن التهم المسندة للموقوفين، هي القيام بأعمال ارهابية أفضت إلى موت انسان، وحيازة وتصنيع مواد مفرقعة بقصد استخدامها في أعمال غير مشروعة، وحيازة أسلحة وذخائر بقصد استخدامها في أعمال غير مشروعة، وهدم بناء والمؤامرة بقصد القيام بأعمال إرهابية.

وبين المصدر أن التحقيقات لا تزال جارية إلى الآن، وبعد انتهائها تبدأ إجراءات المحاكمة علنا في محكمة أمن الدولة لتبيان عقوبة المجرمين حال إدانتهم.

وبحسب قانون منع الارهاب لسنة 2006 وتعديلاته فإن التهم المسندة للموقوفين تصل عقوبتها إلى الإعدام شنقا حتى الموت في حال ادانتهم محكمة أمن الدولة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: