?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد      

مدعي عام أمن الدولة يسند تهم القيام بأعمال ارهابية لموقوفي السلط

عمّان ــ صوت المواطن ــ أسند مدعي عام محكمة أمن الدولة، الاربعاء، تهم القيام بأعمال إرهابية بحق الموقوفين الذين ألقي القبض عليهم في مداهمة أمنية نفذتها قوة أمنية مشتركة السبت الماضي بمدينة السلط.

وأفاد مصدر في محكمة أمن الدولة ، أن التهم المسندة للموقوفين، هي القيام بأعمال ارهابية أفضت إلى موت انسان، وحيازة وتصنيع مواد مفرقعة بقصد استخدامها في أعمال غير مشروعة، وحيازة أسلحة وذخائر بقصد استخدامها في أعمال غير مشروعة، وهدم بناء والمؤامرة بقصد القيام بأعمال إرهابية.

وبين المصدر أن التحقيقات لا تزال جارية إلى الآن، وبعد انتهائها تبدأ إجراءات المحاكمة علنا في محكمة أمن الدولة لتبيان عقوبة المجرمين حال إدانتهم.

وبحسب قانون منع الارهاب لسنة 2006 وتعديلاته فإن التهم المسندة للموقوفين تصل عقوبتها إلى الإعدام شنقا حتى الموت في حال ادانتهم محكمة أمن الدولة.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: