?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد       المدنيون يغادرون الباغوز.. وهجوم وشيك على "معقل داعش الأخير"      

والد الطفلة المريضة " حبيبة " يصل الملك عبدالله الثاني شخصياً

عمّان ــ صوت المواطن ــ وصل الملك وانتهت المعاناة ..نعم إنها إنسانية الهاشميون وعطفهم وسعة قلوبهم التي لاحدود لها ولاسقف ، فهي مفتوحة دائماً وتتسع لجميع أبناء شعبه تحتضن من صل صوته إلى مسامع جلالته .

والدة الطفلة حبيبة " عصام ابو الرب " أدرك بإحساسه بأنه صوته وصوت طفلته المريضة سيصل الملك ، لكنه لم يتوقع ان يصل الملك ويضع طفلته بين يدي جلالته شخصياً في عزاء المرحوم الشهيد محمد الهياجنة .

ليست اللفتة الملكية الاولى وهذه المكارم السامية من ملك لا ينفصل ابدا عن ابناء شعبه لا تشكل مفاجأة لشعب اعتاد على مثل هذه المواقف المفرحة لكل اردني اينما تواجد .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: