?
 محمد بن راشد يأمر بشحنة ثالثة من المساعدات العاجلة لإغاثة المتضررين من فيضانات الأردن       شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية       تعليق الدراسة في مدارس بالاغوار الشمالية       ضبط مطلقي النار على اثنين من رجال الأمن في إربد       في ذكرى ميلاد الحسين .. بطاقتان إلى الحبيب الغائب .... شعر : حيدر محمود        متى تصبح الشراكة مع القطاع الخاص «حقيقية»؟ .... بقلم : عوني الداوود       رام الله المحرّرة .... بقلم : ماهر ابو طير      
 الملك في حفل جائزة تمبلتون يطلب لحظة صمت لضحايا السيول في الأردن      

الغذاء والدواء تتحفظ على كميات من الارز تباع باكياس مختلفة التواريخ

عمّان ــ صوت المواطن ــ ضبطت المؤسسة العامة للغذاء والدواء كميات من الارز تباع باحد المولات باكياس عليها تواريخ قديمة.

وبحسب تفاصيل المؤسسة فان كوادرها تابعت معلومات عن وجود مادة ارز تباع باكياس مطبوع عليها تاريخ انتاج وانتهاء يختلف عن التاريخ المثبت على هذه الاكياس في احد المولات .

وقالت المؤسسه العامة للغذاء والدواء انه بعد التحري عن مادة الارز تم ضبط حوالي 5 طن موزعة على اكياس بوزن 10 كيلوغرام لكل كيس تم التحفظ عليها لحين اتلافها حسب الاصول في المكبات المخصصة للاتلاف وتم تحويل اصحاب العلاقه للقضاء وربطهم بكفالات ماليه لمنع تكرار ذلك واخذ التعهدات اللازمة عليهم.

واشارت الى انه تم التحري في باقي المولات والاسواق الكبرى ولم يتم ضبط اي كمية اخرى.

واوضحت المؤسسة انه وبعد التدقيق وتتبع مادة الارز لدى مستودعات التاجر تبين ان مادة الارز انتاج جديد وسارية المفعول من حيث الصلاحية وان اصحاب العلاقه قاموا بتعبة الارز الجديد في اكياس تحمل تاريخ انتاج وانتهاء قديم كانت مخزنه لديهم لم يتم استخدامها في تلك المدة .(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: