?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد       المدنيون يغادرون الباغوز.. وهجوم وشيك على "معقل داعش الأخير"      

القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من أحد مساجد العاصمة

عمّان ــ صوت المواطن ــ القت كوادر البحث الجنائي القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من صناديق التبرعات داخل احد المساجد في العاصمة .

وفي التفاصيل قال مصدر امني ان بلاغا ورد للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة الخميس حول تعرض صناديق التبرعات داخل احد المساجد  للسرقة من قبل مجهولين بعد ان قاموا بدخول المسجد عن طريق كسر احد النوافذ وخلع اقفال الصناديق وسرقة المبالغ المالية من داخلها ، وبوشر التحقيق   لتحديد هوية المتورطين والقبض عليهم .

واضاف المصدر بان التحقيقات قادت لتحديد هوية حدثين اشتركا بالسرقة والقي القبض عليهما في احدى محافظات الشمال بالتنسيق مع العاملين في شعبة البحث الجنائي هناك ، وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكاب السرقة وما زالت التحقيقات جارية .





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: