?
 قرقاش يوجه رسالة إلى المجتمع الدولي بشأن اليمن       الامير فيصل يشارك في تسليم جوائز الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية       الرئيس الباكستاني يمنح رئيس هيئة الأركان العامة وساماً عسكرياً       العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الإمارات تدعو لوقف التدخلات الإيرانية والكف عن دعم المليشيات الإرهابية والطائفية       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية      

وثيقة تأمين للمسافرين خارج المملكة

عمّان ــ صوت المواطن ــ صدرت الخميس تعليمات معدلة لتعليمات بشأن وثيقة التأمين الخاصة بالمسافرين الى خارج المملكة لسنة 2018 ويعمل بها اعتبارا من تاريخ نشره في الجريدة الرسمية امس.

وتتضمن التعليمات الزام شركات السياحة بتأمين المسافر بوثيقة تأمين عند شرائه او اشتراكه في برنامج السفر .

وتشمل المنافع التأمينية المصاريف الطبية اثناء السفر وتكاليف الانتقال او اعادة المصاب في حالة المرض او الاصابة بحادث الى الاردن او بلد الاقامة لغير الاردني، اضافة الى تكاليف نقل الجثمان الى الاردن او بلد الاقامة بغض النظر عن سبب الوفاة .

واشترطت التعليمات ان لا تقل المنفعة التأمينية عن عشرة الاف دينار وان لا تقل تغطية علاج وجراحة اللثة والاسنان الناجمة عن الحالات الطارئة عن 250 دينارا وذلك ضمن مبلغ العشرة الاف دينار .

يذكر ان هذه التعليمات جاءت لرعاية المسافرين الى خارج المملكة والذين يشتركون في برامج الرحلات الى الخارج والذين تواجههم مشاكل تتعلق بالرعاية الصحية في بلد المقصد والحوادث التي يتعرضون لها بما في ذلك حالات الوفاة.

 

 

2





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: