?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد      

حالة الطقس الأحد : اجواء معتدلة اليوم وارتفاع طفيف على درجات الحرارة غدًا

عمّان ــ صوت المواطن ــ قالت دائرة الأرصاد الجوية الاحد أن الاجواء ستكون صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم متفرقة على ارتفاعات منخفضة نهار اليوم.

وستكون الرياح ستكون شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات. وقالت الدائرة ان الأجواء اللطيفة ستستمر في ساعات المساء في المرتفعات الجبلية والبادية والسهول، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة الاثنين، لتسود أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، والرياح غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 31- 19 درجة مئوية والمناطق الشمالية 29- 21 والمناطق الجنوبية 36 - 17 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 29 درجة مئوية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: