?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد       المدنيون يغادرون الباغوز.. وهجوم وشيك على "معقل داعش الأخير"      

ملتقى الجذور الثقافي ينظم أمسية شعرية لعدد من الشعراء

عمّان ــ صوت المواطن ــ كتبت هيفاء السرحان ــ نظم ملتقى الجذور الثقافي مساء السبت في الجمعية الأردنية للوقاية من حوادث الطرق أمسية شعرية بمشاركة عدد من الشعراء الأردنيين.

وقدم الشعراء: جميل ابو صبيح، ومريم الصيفي، وسعد الدين شاهين، والدكتور ناصر شبانة قصائد متنوعة راوحت بين الشعر العامودي وشعر التفعيلة، تميزت بموضوعاتها الوطنية والوجدانية. وقال أمين عام وزارة الثقافة هزاع البراري راعي الأمسية ان الشعر الذي عرف عنه انه ديوان العرب له دور اساسي في بناء وجدان الأمة، وله مساهمة فاعلة في بث الروح الوطنية، مشيرا الى أهمية مشاركة الشعراء الكبار والمواهب الجديدة معا في أي مساحة تقدم الثقافة. وقال رئيس الملتقى ابراهيم العيسة ان الملتقى منذ تأسيسه عام 2011 قدم العديد من النشاطات والفعاليات الثقافية التي ترتقي بالذائقة الفنية، وتفاعله مع المجتمع المحلي، إضافة إلى رعايته المواهب الإبداعية الثقافية.

وفي ختام الأمسية التي قدمها الإعلامي محمود الدروع، كرم أمين عام وزارة الثقافة الشعراء المشاركين.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: