?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد      

السياحة تهيىء المواقع الأثرية لاستقبال الزوار خلال عطلة العيد

عمّان ــ صوت المواطن ــ قالت وزارة السياحة والآثار انها استكملت استعداداتها لتجهيز المواقع السياحية والأثرية وتهيئتها لاستقبال السياح والزوار خلال خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وفتحت غرف عمليات لاستقبال الشكاوى تعمل على مدار الساعة.

وتضمنت الاستعدادات التي قامت بها الوزارة بالتعاون مع دائرة الاثار العامة وهيئة تنشيط السياحة تجهيز غرفة عمليات لادارة الشرطة السياحية مزودة بكوادر مؤهلة، تختص باستقبال الاستفسارات والملاحظات وكل ما يتعلق بضمان حسن الاستقبال والمعاملة لضيوف الوطن والمواطنين على الرقم المجاني 117777.

وتستمر الوزارة بدعم برنامج " الأردن أحلى" الذي يؤمن رحلات سياحية داخلية الى مناطق المملكة مدعومة من الوزارة بنسبة 40 بالمئة من الكلفة الإجمالية.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: