?
 تابعوا .. برنامج "يوم جديد" في التلفزيون الاردني يستضيف الشيف أسماء الدلاش السبت       مها صالح : تناقش خطة فرع الآردن باتحاد قيادات المرأة العربية       عريضة "لبيع" ولاية أميركية بتريليون دولار لمواجهة مشكلة الدين العام       شركة هوندا تعلن عن إغلاق مصنعها في بريطانيا عام 2021       أكبر مصنع "نوتيلا" في العالم يغلق أبوابه... والسبب؟       200 مليون دولار... ميراث قطة المصمم العالمي كارل لاغرفيلد       المدنيون يغادرون الباغوز.. وهجوم وشيك على "معقل داعش الأخير"      

"أمانة النواب" تنفي زيادة مخصصات النواب

عمّان ــ صوت المواطن ــ نفت الأمانة العامة في مجلس النواب إجراء أي تغييرات على مخصصات أعضاء المجلس، مؤكدة أن ما يتم تداوله بشأن هذا الموضوع أمر غير صحيح ولا يجوز بالأصل حيث إن ذلك يتطلب تعديل قانون الموازنة العامة. وأضافت في بيان اليوم الأحد أن شائعة زيادة مخصصات النواب، تندرج ضمن نهج التلفيق والمعلومة المضللة التي باتت تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أهمية أخذ المعلومة من مصادرها الرسمية وعدم الانجرار وراء تلك الإشاعات.

وأكدت أن مخصصات أعضاء المجلس لم يطرأ عليها أي زيادة منذ أكثر من 10 سنوات، لافتة الى أن تلك المخصصات مرصودة في الموازنة من ضمن مخصصات الوزراء وكافة موظفي الدولة والمتقاعدين.(بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: