?
 الإنتربول السعودي يلقي القبض على هارب خارج المملكة       وحدة هجومية للقوات البحرية الأمريكية تدخل البحر المتوسط       قرار هندي حاسم بشأن "أنت طالق بالثلاث"       البابا فرنسيس: الجنس مفتاح إلى الجنة الأبدية       المهندسين تعتذر عن صورة المساعدات و توجه لحظر تصوير الطلاب خلال توزيع المساعدات       مفتي القدس يدعو لتكثيف شد الرحال إلى الأقصى المبارك       وعد حكومي بإعادة النظر في "ضريبة وزن المركبات"      

ايقاف الحكم أحمد فيصل لمدة شهر.. وتعيين لارسن مستشار للتحكيم باتحاد كرة القدم

عمّان ــ صوت المواطن ــ قررت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم، الأحد، إيقاف الحكم أحمد فيصل العلي لمدة شهر بعد ارتكابه خطأ تحكيمياً مؤثراً وغير مقصود، خلال نهائي كأس الكؤوس، والذي جمع فريقي الوحدات والجزيرة يوم الجمعة الماضي.

وجاء القرار استناداً للائحة العقوبات المعتمدة من قبل الاتحاد؛ حيث يعتبر الإيقاف سارياً من تاريخ المباراة.

وأوضح الاتحاد أن الخطأ التحكيمي المؤثر الذي ارتكبه فيصل هو الأول، مشيرا إلى أن العقوبة ستعتمد مع كل خطأ مؤثر خلال مباريات الموسم 2018-2019.

يذكر أن فيصل، والذي تم تعيينه حكماً إضافياً أولاً في مباراة نهائي كأس الكؤوس، ارتكب خطأ في الدقيقة 65 بعدم تحديد خروج الكرة بكاملها خط مرمى الجزيرة.

كما  أعلن اتحاد كرة القدم، الأحد، تعيين الخبير الدنماركي يورن لارسن مستشارا للتحكيم.

وقال الأمين العام لاتحاد كرة القدم سيزار صوبر لموقع الاتحاد انه تقرر تعيين الخبير الدولي في مجال التحكيم، الدنماركي يورن بولسن مستشارا للتحكيم، تنفيذا لتوجيهات سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية بتوفير كل متطلبات تطوير الحكام وأفضل السبل للارتقاء بالمستوى.

وأشار صوبر إلى أن العلاقات المتميزة لسمو الأمير علي بن الحسين مع أوساط اللعبة عالميا، ساهمت بإنجاز إجراءات التعاقد مع الخبير بولسن الذي يتمتع بخبرات دولية كبيرة ستساهم بتعزيز مسيرة تطوير منظومة التحكيم في الاتحاد. (بترا)





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: