?
 سحر المرزوقي : عام 2020 سيكون عام القيادات النسائية في مختلف القطاعات       تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق منتدى الخطوط الحديدية 2020        خادم الحرمين يؤكد في اتصال مع الرئيس: فلسطين قضيتنا وقضية العرب والمسلمين       السعودية وقطر ومصر تعلن موقفها من صفقة القرن       ردود دولية واسعة رافضة لـ"صفقة القرن" ومؤكدة على الشرعية الدولية       الأمم المتحدة تؤكد تمسكها بحدود 1967 لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي       الاتحاد الأوروبي يؤكد التزامه الثابت بالتفاوض على أساس حل الدولتين      

طقس اليوم الثلاثاء : حار نسبيا والحرارة حول معدلاتها الاعتيادية غدا

عمّان ــ صوت المواطن ــ تسود أجواء حارة نسبياً الثلاثاء فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارة وجافة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تنخفض درجات الحرارة قليلاً الأربعاء لتصبح حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية في معظم المناطق، وحارة في البادية والأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتوالي درجات الحرارة انخفاضها الخميس، لتكون الأجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 35- 23 درجة مئوية والمناطق الشمالية 34 - 20 والمناطق الجنوبية 33 - 19 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 41 والصغرى 29 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: