?
 مؤتمر لندن.. السماء لن تمطر ذهبا .... بقلم : د. محمد حسين المومني        الرئيس ترامب يصر على بناء جدار .... بقلم : جهاد الخازن       مزقونا وها هم يتمزقون .... بقلم : صالح القلاب        مرسيدس والرسائل الإيجابية .... بقلم : رضا العراقي       خبيزة أُم صالح .... بقلم : رشاد ابو داود       المارشال كان شاعراً .... بقلم : سمير عطا الله       الوطن والأمة والدولة .... بقلم : حمد الكعبي      

طقس اليوم الثلاثاء : حار نسبيا والحرارة حول معدلاتها الاعتيادية غدا

عمّان ــ صوت المواطن ــ تسود أجواء حارة نسبياً الثلاثاء فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارة وجافة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تنخفض درجات الحرارة قليلاً الأربعاء لتصبح حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية في معظم المناطق، وحارة في البادية والأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتوالي درجات الحرارة انخفاضها الخميس، لتكون الأجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 35- 23 درجة مئوية والمناطق الشمالية 34 - 20 والمناطق الجنوبية 33 - 19 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 41 والصغرى 29 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: