?
 أمير الكويت و الرئيس الفلسطيني يجريان اتصالا هاتفيا بالملك سلمان مستنكران هجوم "أرامكو" الارهابي       شرطة مكة تطيح بتشكيل إجرامي       الانتخابات الجزائرية الرئاسية تجرى في 12 ديسمبر       البرهان يصدر قرارا عسكريا بشأن مجموعة من الضباط.. ترقية و إحالات الى التقاعد       حالة طبية "غريبة".. ذاكرة فتاة تعيد ضبط نفسها كل ساعتين       مندوباً عن الملك .. أبو رمان يحضر الحفل الختامي لمهرجان ولي العهد السعودي للهجن في الطائف       مندوباً عن ولي العهد .. الرزاز يطلق الميثاق الوطني للتشغيل      

طقس اليوم الثلاثاء : حار نسبيا والحرارة حول معدلاتها الاعتيادية غدا

عمّان ــ صوت المواطن ــ تسود أجواء حارة نسبياً الثلاثاء فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارة وجافة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تنخفض درجات الحرارة قليلاً الأربعاء لتصبح حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية في معظم المناطق، وحارة في البادية والأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتوالي درجات الحرارة انخفاضها الخميس، لتكون الأجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 35- 23 درجة مئوية والمناطق الشمالية 34 - 20 والمناطق الجنوبية 33 - 19 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 41 والصغرى 29 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: