?
 تعزيز اتفاقية التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة كوينز       الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي.. و عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية       الرزاز: لا جهة تملي علينا قراراتنا .. وندرس العفو العام       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة       الرزاز       الصفدي يشارك في نيويورك باجتماع اممي لدعم الاونروا      

طقس اليوم الثلاثاء : حار نسبيا والحرارة حول معدلاتها الاعتيادية غدا

عمّان ــ صوت المواطن ــ تسود أجواء حارة نسبياً الثلاثاء فوق المرتفعات الجبلية العالية، وحارة وجافة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تنخفض درجات الحرارة قليلاً الأربعاء لتصبح حول معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية في معظم المناطق، وحارة في البادية والأغوار والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتوالي درجات الحرارة انخفاضها الخميس، لتكون الأجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان ، ما بين 35- 23 درجة مئوية والمناطق الشمالية 34 - 20 والمناطق الجنوبية 33 - 19 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 41 والصغرى 29 درجة مئوية.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: