?
 العاهل السعودي يستقبل كبار مسؤولي وزارة التجارة والاستثمار ورؤساء الغرف التجارية وعدداً من رجال الأعمال       الإمارات تدعو لوقف التدخلات الإيرانية والكف عن دعم المليشيات الإرهابية والطائفية       الرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتير       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       تجربة فنية ....تجربة فنية...تجربة فنية       المغرب.. تفكيك خلية إرهابية بايعت "داعش" .. و "تهديد الـ200 داعشي" يروع الأمن البريطاني       منظمة دولية تكشف كيف نشر "القرضاوي" التطرف عبر الإنترنت      

"زين الأردن" و "اليونيسف" توقعان مذكرة تفاهم

عمّان ــ صوت المواطن ــ وقّعت شركة زين الأردن ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)؛ مذكرة تفاهم تُعنى بالتعاون المستقبلي بين المؤسستين لتنفيذ برامج ومبادرات تستهدف الأطفال والشباب في الأردن، حيث وقّع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، وممثل اليونيسيف في الأردن روبرت جينكنز.

وبموجب مذكرة التفاهم؛ ستقوم شركة زين الأردن واليونيسف،  بتنفيذ عدد من المبادرات التي تهدف إلى إشراك الشباب في مجالات الابتكار من أجل التنمية، كما ستدعم مجموعة زين -من خلال تواجدها وخبراتها الإقليمية- اليونيسف، لتوفير الفرص المناسبة للأطفال والشباب في الأردن للتعزيز من إمكاناتهم من خلال التعلّم، بالإضافة الى إشراكهم بشكل إيجابي في المجتمع من الناحية الاقتصادية والاجتماعية.

وتتضمّن مذكرة التفاهم توفير الخبرات اللازمة في مجالات التسويق والإعلام الاجتماعي، دعماً للجهود التي تبذلها اليونيسف للمدافعة عن حقوق الطفل، فضلاً عن الدعم العيني للعديد من برامج اليونيسف.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم: "نحن فخورون بتوقيع مذكرة تفاهم مع اليونيسف والانضمام إلى الجهود العالمية لدعم الأطفال والشباب، وتبنّي المبادرات ذات العلاقة في إطار ثقافتنا المؤسسية ومواءمتها لجهود ومبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركتنا. مضيفاً: وكوننا من الشركات الرائدة في قطاع الاتصالات، تقع على عاتقنا مسؤولية تجاه مجتمعنا أيضاً، ولن ندخر أي جهد لنكون من الداعمين".

من جانبه، قال ممثل اليونيسف في الأردن روبرت جينكنز "بفضل هذه الشراكة الجديدة، سنتمكن من مضاعفة جهودنا لإيصال أصوات الأطفال والشباب، وتعزيز قدراتهم الإبداعية وضمان حصولهم على المهارات المناسبة لتحقيق إمكاناتهم".





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: