?
 مصر تطالب الأمم المتحدة بمحاسبة الأنظمة الداعمة للإرهاب       ماكرون: لن نتهاون في مواجهة "الإسلام السياسي"       مئات آلاف السودانيين يطالبون بحكومة مدنية في اعتصام القيادة       سريلانكا تخفض بشكل كبير جدا عدد قتلى المذبحة.. وتعترف بالخطأ       "طفلة بطلة".. رعت شقيقها لأيام بعد مقتل الأم وانتحار الأب       فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية       محمد بن راشد: الصين تغير خريطة الاقتصاد العالمي ونحن أكبر شركائها      

"السياحة والسفر": المنافسة غير المشروعة في بيع التذاكر تهدد عمل مكاتب السفر

عمّان ــ صوت المواطن ــ ناشدت جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية الجهات المعنية بالتدخل السريع لوقف المنافسة غير المشروعة التي تقوم بها بعض شركات الطيران من خلال بيع تذاكر السفر بشكل مباشر الى الجمهور وبأسعار غير منطقية.

وأكدت الجمعية من خلال بيان صحافي الخميس أن أسعار التذاكر التي تعرضها بعض شركات الطيران تعتبر أقل من كلفتها على وكيل السفر، مما ينذر الى إغلاق مكاتب سياحية وسفر وباعداد كبيرة، إضافة الى تهديد استمرارية ما لا يقل عن 5 الاف من العاملين في هذا القطاع.

وحذرت الجمعية في بيانها من أن المنافسة غير المشروعة والتي تتبعها بعض شركات الطيران ببيع التذاكر ستحول عمل وكيل السفر لخارج الأردن وهو ما يضر بالاقتصاد الوطني.

وأوضحت الجمعية أن عدم التفات الجهات المعنية الى ما تقوم به بعض شركات الطيران سيؤدي الى كارثة حقيقية في قطاع السياحة والسفر في الأردن.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: