?
 حالة طقس السبت في السعودية والبحرين والاردن ولبنان وسوريا       أكراد سوريا والقلق المشروع .... بقلم : منى بوسمرة       حقوق.. لا طموحات .... بقلم : رشاد أبو داود       التميز.. أسلوب ودورة حياة .... بقلم : علي العمودي       الأفكار والكلمات .... بقلم : علي أبو الريش       كيف تحافظين على زوجك؟ .... بقلم : ريم الميع        نحن واليمن: التفسيرات المغلوطة لتدخل مشروع .... بقلم : تركي الفيصل      

"السياحة والسفر": المنافسة غير المشروعة في بيع التذاكر تهدد عمل مكاتب السفر

عمّان ــ صوت المواطن ــ ناشدت جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية الجهات المعنية بالتدخل السريع لوقف المنافسة غير المشروعة التي تقوم بها بعض شركات الطيران من خلال بيع تذاكر السفر بشكل مباشر الى الجمهور وبأسعار غير منطقية.

وأكدت الجمعية من خلال بيان صحافي الخميس أن أسعار التذاكر التي تعرضها بعض شركات الطيران تعتبر أقل من كلفتها على وكيل السفر، مما ينذر الى إغلاق مكاتب سياحية وسفر وباعداد كبيرة، إضافة الى تهديد استمرارية ما لا يقل عن 5 الاف من العاملين في هذا القطاع.

وحذرت الجمعية في بيانها من أن المنافسة غير المشروعة والتي تتبعها بعض شركات الطيران ببيع التذاكر ستحول عمل وكيل السفر لخارج الأردن وهو ما يضر بالاقتصاد الوطني.

وأوضحت الجمعية أن عدم التفات الجهات المعنية الى ما تقوم به بعض شركات الطيران سيؤدي الى كارثة حقيقية في قطاع السياحة والسفر في الأردن.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: