?
 رسالة من الملك سلمان وولي العهد إلى مصابي هجوم الرياض الإرهابي        إيران تهدد مجدداً بغلق مضيق هرمز وأمريكا ترد       "الانتقالي السوداني": سنواصل الحوار وصولاً لحكومة مدنية       أميركا: 10 ملايين دولار مقابل معلومات حزب الله المالية       مصرية تلد في لجنة الاستفتاء على الدستور        السعودية توجه تحذيرا لمواطنيها في واشنطن        بعد زلزال الفلبين... السعودية تصدر بيانا عاجلا       

الأميرة بسمة تفتتح اللقاء الوطني الإرشادي لمرشدات التربية

عمّان ــ صوت المواطن ــ افتتحت سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رئيسة جمعية الكشافة والمرشدات الاردنية في دبين ، الاثنين، فعاليات اللقاء الوطني الإرشادي الـ 32 الذي تنظمه مديرية الكشافة والمرشدات في وزارة التربية والتعليم.

   ويشارك في اللقاء، الذي يعقد في مخيم الاميرة بسمة الكشفي الدائم ويستمر حتى الثالث عشر من الشهر الحالي، 300 مرشدة من مختلف مديريات التربية والتعليم بالمملكة.

 ويهدف اللقاء الى إكساب المرشدات من الطالبات العديد من المهارات القيادية التي تؤثر بشكل ايجابي في شخصياتهن، واتاحة الفرصة امامهن للمشاركة في الانشطة والبرامج  الهادفة والموجهة وتوعيتهن بقيم العمل التطوعي وأهميته. واعربت سموها عن اعتزازها بالحركة الإرشادية الكشفية الاردنية بشكل عام، مؤكدة أهمية هذه اللقاءات في تطوير هذه الحركة وتعزيز دورها في اعداد القيادات الاردنية الشبابية، مشيدة بحماس المرشدات المشاركات وما اظهرنه من وعي كبير باهمية الحركة الارشادية ودورها في تنمية مواهبهن وترجمة قدراتهن.

بدوره، أشار أمين عام وزارة التربية والتعليم محمد العكور، إلى أن الوزارة خصصت حصتين أسبوعيا للأنشطة ،في إطار سعيها لتنمية المهارات المختلفة لدى الطلبة من خلال الأنشطة وتعزيز دورها في العملية التعلمية.  وقالت مديرة الكشافة والمرشدات في وزارة  التربية والتعليم القائدة رائدة بدر، إن اللقاءات السنوية للمرشدات تركز على تنمية مهارات وقدرات المرشدات بما يسهم في  نقل  الخبرات التي يكتسبنها  إلى الميدان التربوي والمساهمة في زيادة الانتساب لحركة المرشدات.(بترا)

 





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: