?
 محاضرة متخصصة بقياس الذكاء "للدكتور أبو دريع " في جامعة عمان الأهلية       تمنيات.. أم مشاريع حقيقية؟ .... بقلم : مكرم الطراونة       حرائقهم وسيولنا .... بقلم : فهد الخيطان       كي لا نكتب مقالاتٍ لا تُقرأ .... بقلم : محمد داودية       منابت الشهداء .... بقلم : بلال حسن التل        براءة مركز حماية وحرية الصحفيين .... بقلم : نضال منصور       الاجهزة الامنية.. الف تحية .... بقلم : حاتم العبادي       

شركة إماراتية توضح حقيقة منح الإقامة لعشر سنوات

دبي ــ صوت المواطن ــ زعمت وكالة "بلومبرغ" الأمريكية، في تقرير حديث لها، أن شركة "إعمار" الإماراتية العقارية، تعتزم منح تأشيرات للمستثمرين، ممن يشترون عقارات في مشاريعها.

وأشارت الوكالة في تقريرها إلى أن تأشيرات الإقامة تصل مدتها إلى 10 سنوات.

ولكن شركة "إعمار"، أوضحت أنها لا تخطط لمنح تأشيرات مدتها 10 سنوات للمستثمرين ممن يشترون عقارات في مشاريعها، بحسب صحيفة "البيان" الإماراتية.

وأكدت في بيان أرسلته إلى سوق دبي المالي، أن إصدار التأشيرات من اختصاص السلطات المعنية في الدولة، ولا علاقة للشركة بذلك.

وأوضحت صحيفة "البيان" الإماراتية لقرائها، أن "بلومبيرغ" نقلت الخبر عنها، والذي تؤكد أنها لم تذكر فيه مطلقا أن "إعمار" تخطط "لمنح" تأشيرات للمستثمرين، بل ذكرت أن الشركة تطرح عروضا "تتيح" للمستثمرين الحصول لملاكها مكاسب ومميزات من بينها حصول المستثمر وعائلته على إقامة لمدة 10 سنوات، مستفيدة من قرار أصدره مجلس الوزراء، في شهر حزيران، في إطار حزمة حوافز متكاملة، ويتوقع العمل به قريبا.





   أضف تعليقاً
الإسـم:
البريد الإلكتروني:
التعليق: